مباريات اليوم| السعودية تواجه عمان ومواجهات سهلة لفرنسا والبرتغال في رحلة المونديال

تاريخ النشر: 07/09/2021
698
منذ سنتين
مباريات اليوم| السعودية تواجه عمان ومواجهات سهلة لفرنسا والبرتغال في رحلة المونديال

تتواصل اليوم "الثلاثاء"، المنافسة النارية على مقاعد كأس العالم 2022، حيث تستأنف مباريات التصفيات الآسيوية النهائية، كما تقام منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز مباريات اليوم، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم..

التصفيات الآسيوية

ويحل منتخبنا الوطني ضيفًا على سلطنة عمان، على ملعب السلطان قابوس، في السابعة مساءً، ضمن الجولة الثانية من المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم، على أن تعرض المباراة عبر قناة SSC7 HD بتعليق فهد العتيبي.

وضمن المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، يلتقي منتخب فيتنام بنظيره أستراليا، في الثالثة عصرًا، كما يلتقي منتخبا الصين واليابان على ملعب خليفة الدولي، في السادسة مساءً.

وفي المجموعة الأولى، تقام مواجهات كوريا الجنوبية ولبنان على ملعب سيؤول في الثانية ظهرًا، وإندونيسيا مع تاييه على ملعب يونج كارنو في الرابعة عصرًا، وسوريا مع الإمارات في السابعة مساءً، على ملعب الملك عبد الله الثاني، والعراق مع إيران في التاسعة مساءً، على
ملعب خليفة الدولي.

التصفيات الأوروبية

وتقام منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، حيث يحل منتخب البرتغال ضيفًا على إذربيجان، على ملعب توفيق باكهراموف في السابعة مساءً، ويستضيف منتخب فرنسا نظيره فنلندا، على ملعب فرنسا، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، وهولندا مع تركيا، على ملعب يوهان كرويف ارينا، في التاسعة و45 دقيقة مساءً.

التصفيات الإفريقية

وتتواصل منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث يلتقي منتخب تونس بنظيره زامبيا، ونيجيريا مع الرأس الأخضر، والجزائر مع بوركينا فاسو، وليبيا مع أنجولا، والسودان مع غينيا بيساو.

حمل تطبيق سعودي الآن