"سر صعوبة عمان وتأثير الـ7 أجانب على قائمة السعودية".. تصريحات نارية من رينارد

تاريخ النشر: 06/09/2021
847
منذ سنتين
"سر صعوبة عمان وتأثير الـ7 أجانب على قائمة السعودية".. تصريحات نارية من رينارد

أكد إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن عمان منتخب لا يستهان به، مشيدًا بالروح التي قدمها اللاعبون في مباراة الجولة الأولى أمام اليابان.

ويستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره العماني، غدًا "الثلاثاء"، على ملعب السلطان قابوس ببوشر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحدث رينارد، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة عمان والسعودية، عن صعوبة المنافس، وغياب عبد الله عطيف، نجم الأخضر، عن بعثة عمان، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فيتنام، كما كشف عن رأيه إزاء نظام الـ7 أجانب في كل فريق بالدوري السعودي، ومدى تأثيره على وجود العناصر المتاحة للأخضر في المباريات الدولية.

وفيما يلي، نستعرض أبرز تصريحات رينارد في مؤتمر مباراة عمان والسعودية..

- مباراة عمان صعبة ولا يستهان بها بعد الآداء العالي الذي ظهروا به في مباراة اليابان ولديهم مدرب جعلهم أكثر انضباطا وقوة

- منتخب السعودية يمتلك الخبرة والمهارة ولكن هذا غير كاف في مواجهات هذه المجموعة

- عدم سفر عبد الله عطيف معنا أمر محبط ولكن لدينا البديل الجاهز

- مباريات الدول المتجاورة تعد مباريات ديربي كبيرة ونركز جيدًا في لقاء عمان وأعجبت بروح الفريق أمام اليابان في الجولة الأولى

- قرار الـ7 أجانب في الدوري السعودي لم يؤثر على اختياراتي وصالح الشهري وعبد الله عطيف لم يلعبوا مع أنديتهم بصورة منتظمة ولكن يمتلكون الخبرة الكافية في هذه المباريات

وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في تصفيات كأس العالم، بالفوز على فيتنام بنتيجة (3-1)، فيما فاز منتخب عمان على اليابان بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات.

حمل تطبيق سعودي الآن