أهم صفقات الميركاتو الصيفي| النصر "يعذب" الهلال والاتحاد.. والأهلي يغير جلده بـ"مكر النفيعي"

تاريخ النشر: 03/09/2021
2334
منذ سنتين
أهم صفقات الميركاتو الصيفي| النصر "يعذب" الهلال والاتحاد.. والأهلي يغير جلده بـ"مكر النفيعي"

أغلق بشكل رسمي، الميركاتو الصيفي، في المملكة العربية السعودية، والذي شهد إبرام صفقات من العيار الثقيل على مستوى القاري، ساهمت في اعتلاء الدوري السعودي صدارة الدوريات "الأعلى تسويقيًا".

ميركاتو صيفي مشتعل، بعدما قامت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالتعاقد مع أسماء عالمية من أجل تدعيم صفوفها قبل بداية الموسم المقبل.

ويقدم "سعودي سبورت"، أبرز صفقات الميركاتو الصيفي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022..

ماثيوس بيريرا

الهلال نجح في ضم الجناح البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادما من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 80 مليون ريال، بعقد لمدة 5 مواسم.

تاليسكا

بعدما كان صانع الألعاب البرازيلي قريبا من التوقيع للهلال، نجح النصر في خطف الصفقة في اللحظات الأخيرة، مقابل 35.5 مليون ريال سعودي، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

فينسيت أبو بكر

حسم نادي النصر صفقة المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، قادما من نادي بشكتاش التركي، بعدما كان الاتحاد قاب قوسين أو أدني من التوقيع مع اللاعب.

أنسيلمو دي مواريس

في الساعات الأخيرة من الميركاتو، أنهى نادي النصر انضمام أنسيلمو إليه بنظام الإعارة لمدة موسم قادمًا من نادي الوحدة، بعد صراع شرس من الثلاثي الأهلي والاتحاد والهلال للظفر بخدمات لاعب الوسط البرازيلي، مقابل14 مليون ريال، حيث يحصل الوحدة على 5 مليون ريال بالإضافة لـ 9 مليون مستحقات متأخرة عن العمري والعويشير.

إيجور كورونادو

أبرم نادي الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021، صفقة من العيار الثقيل موقعا مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو، قادما من نادي الشارقة الإماراتي، مقابل 45 مليون ريال سعودي، بعقد لمدة موسمين مع أحقية التجديد لموسم إضافي.

باولينيو

تعاقد الأهلي، مع البرازيلي باولينيو، لاعب وسط نادي جوانزهو الصيني السابق، وسبق ولعب لبرشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ويستمر مع الراقي لمدة 3 مواسم قادمة.

روبن كوايسون

أعلن نادي الاتفاق، عن تعاقده مع المهاجم السويدي روبن كوايسون، نجم نادي ماينز الألماني، لتعزيز خط الهجوم في الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 3 مواسم.

إزجيان أليوسكي

وقع النادي الأهلي، مع المقدوني إزجيان أليوسكي لاعب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسمين.

فونيس موري

بعد تدعيم الخط الهجومي للنصر، وقعت إدارة مسلي آل معمر مع المدافع الأرجنتيني، فونيس موري، لاعب فياريال الإسباني، لتحسين الجودة الدفاعية لـ"العالمي"، في واحدة من أبرز صفقات موسم الانتقالات الحالي بالدوري السعودي، مقابل 11 مليون ريال سعودي، بعقد لمدة موسمين.

حمل تطبيق سعودي الآن