قالوا عن أزمة التوثيق| قصاصات بن نافل "تفضح" المسحل.. وخطة لـ"القضاء" على تاريخ النصر

تاريخ النشر: 21/06/2021
1083
منذ سنتين
قالوا عن أزمة التوثيق| قصاصات بن نافل "تفضح" المسحل.. وخطة لـ"القضاء" على تاريخ النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على قضية توثيق البطولات المحلية لدى اتحاد كرة القدم، خاصة بعد طلب فهد بن نافل رئيس نادي الهلال ورد مسلي آل معمر رئيس النصر.

وكان فهد بن نافل رئيس نادي الهلال قد طلب من اتحاد كرة القدم، سرعة توثيق بطولات الاتحاد المحلية وبالأخص بطولة الدوري بناء على توجيه وزارة الرياضة، ليرد عليه المسحل في تصريحات صحفية بأن ليس هناك توجيهات من وزارة الرياضة بشأن توثيق البطولات.

ويستعرض سعودي سبورت آراء الإعلامي الرياضي السعودي في قضية توثيق البطولات المحلية لدى اتحاد كرة القدم..

جمال عارف

إذا أراد اتحاد الكرة توثيق لبطولات الأندية السعودية فيجب أن توثق كل البطولات الرسمية قبل بداية إنشاء الاتحاد السعودي، لايجب التغافل عن بطولات تحققت تحت إشراف جهة رسمية كانت تقوم بدور اتحاد الكرة.

فهد الدريهم

توثيق البطولات هل هي حفظ حقوق الأندية والمحفوظ عند كل نادي أو هدفها الإسقاط ومحو تاريخها من بعض الانديه ؟.

محمد العميري

من حق أي رئيس الدفاع عن حقوق ناديه، وما فعله كلاً من رئيسي الهلال والنصر حق مشروع، ولكن استغرب من تطرق الأول لجزئية (القصاصات) والثاني (الملحوظة)، فهي إنجراف لما يطلبه الجمهور.

محمد أبو هداية

أكثر (المزعجين ) حول توثيق البطولات للأندية هم مواليد الأزمة والألفية.. إزعاج وعدم احترام للمؤرخين وكبار السن المهتمين بالحركة الرياضية ولا يعجبهم عمل أي لجنة.. وللأسف الجدل لن ينتهي.

صالح الهويريني

تغريدات رئيس الهلال فهد بن نافل وضعت رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل في (زاوية ضيقة).

صالح الحناكي

معايير توثيق البطولات أصدرها اتحاد الكرة بنفسه بناء على توجيه وزارة الرياضة فالتوثيق سهل جداً يحتاج فقط تحمل للمسؤولية، لاحظ "المعيار 4" يُلغي مايسمى بطولات مناطق لأنها مجرد تصفيات.

حمل تطبيق سعودي الآن