حصاد 2020| أغلى صفقات السعودية.. نجم النصر يتفوق على "زورو الهلال" وقائد الشباب

تاريخ النشر: 27/12/2020
3516
منذ 3 سنوات
حصاد 2020| أغلى صفقات السعودية.. نجم النصر يتفوق على "زورو الهلال" وقائد الشباب

أيام قلائل تفصلنا عن نهاية عام 2020، وسط العديد من الأحداث المتميزة التي شهدتها الساحة الكروية، سواءً على مستوى الكرة السعودية أو العالمية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" حصاد عام 2020، والذي شهد ثورة من التعاقدات المتميزة على مستوى أندية المملكة، يمكن حصر أبرزها في الصفقات التالية..

بيتي مارتينيز "النصر"

ويعد الأرجنتيني جونزالو بيتي مارتينيز، لاعب النصر، أغلى صفقة في الدوري السعودي خلال عام 2020، بعد انتقاله إلى صفوف النصر لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، في صفقة تقدر بـ12 مليون يورو.

وشارك مارتينيز مع النصر في 14 مباراة، وقاد العالمي لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف.

إيفر بانيجا "الشباب"

انتقل إلى صفوف الشباب قادمًا من إشبيلية الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية، لمدة 3 مواسم، في صفقة تقدر بـ7 ملايين يورو، وارتدى شارة قيادة الفريق، ولعب 11 مباراة برفقة الشباب، أحرز هدفين خلالها.

لوسيانو فييتو "الهلال"

انتقل الأرجنتيني فييتو إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد لمدة 3 مواسم، في صفقة تقدر بـ7 ملايين يورو، ولعب 9 مباريات مع الهلال، وصنع هدفًا.

فابيو مارتينيز "الشباب"

تعاقد الشباب مع الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في صفقة تقدر بـ7 ملايين يورو، ولعب 8 مباريات مع الليوث، وأحرز هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

ماركو مارين "الأهلي"

تعاقد الأهلي مع الألماني ماركو مارين، كأغلى صفقة شتوية في المملكة لعام 2020، قادمًا من النجم الأحمر الصربي في يناير الماضي، بعقد لمدة موسمين، مقابل 6 ملايين يورو، ولعب 12 مباراة مع الشباب، وأحرز هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين.

حمل تطبيق سعودي الآن