ساحر النصر وأخطبوط الهلال.. 12 لاعب "سنة أولى ديربي"

تاريخ النشر: 21/11/2020
2658
منذ 3 سنوات
ساحر النصر وأخطبوط الهلال.. 12 لاعب "سنة أولى ديربي"

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، الديربي الناري بين الهلال والنصر، مساء الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات حتى الآن، في الوقت الذي يحتل فيه النصر، المركز الثالث عشر، بـ3 نقاط فقط.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله لاعبي الفريقين الذين يشاركون للمرة الأولى في "ديربي الرياض"..

* الهلال

يملك نادي الهلال بين صفوفه 4 لاعبين جدد، من المنتظر ظهورهم لأول مرة في "ديربي الرياض" أمام النصر، وهم :"عبد الله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس، لوسيانو فيتو".

الهلال لم يجري سوى 4 صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من بينهم حارسي مرمى، وهم الجدعاني، والوطيان، حيث من المنتظر أن تشهد مواجهة الإثنين المقبل، الظهور الأول للجدعاني في "ديربي الرياض".

* النصر

يدخل نادي النصر مواجهة الإثنين المقبل، وهو يحمل بين صفوفه 8 لاعبين جدد، من المنتظر ظهورهم في "ديربي الرياض" أمام الهلال للمرة الأولى.

النصر كان قد تعاقد مع كل من:"علي لاجامي، عبد العزيز العلاوي، أسامة الخلف، وعلي الحسن، وعبد المجيد الصليهم، وبيتي مارتينيز، عبد الفتاح عسيري، رائد الغامدي".

حمل تطبيق سعودي الآن