فاسكيز يعلق على تعاقد ريال مدريد بـ"مبابي".. بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 17/11/2020
464
منذ 3 سنوات
فاسكيز يعلق على تعاقد ريال مدريد بـ"مبابي".. بـ"تصريحات مثيرة"

علق الإسباني لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، على تعاقد الفريق الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وعن فرص الريال بتحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعرف جماهير النادي المدريدي، فاسكيز، بصورة جيدة، خاصة أن اللاعب تخرج في أكاديمية الفريق للناشئين، حتى وصل إلى الفريق الأول، وحجز مكانة أساسية في القائمة.

قال لوكاس فاسكيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن التعاقد مع الثلاثي مبابي وهالاند وكامافينغا، أن جميعهم لاعبون رائعون، وإذا جاؤوا لريال مدريد في المستقبل، يجب أن نستمتع بهم.

وتطرق "فاسكيز" للحديث عن فرص ريال مدريد في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، قائلًا: "سيكون هذا الموسم صعبًا، ليس هنالك منافسًا بعيدًا عن الآخر، وستعتمد البطولة على تقلبات الموسم".

وأضاف: "أنه أفضل لحظة؟ تحقيق دوري الأبطال الأول بالنسبة لي في ميلانو، من الصعب تفسير الشعور الذي عشته مع عناق أخي وزوجتي هناك".

وبسؤاله عن اللعب بجوار ميسي، ليرد قائلًا: "اللعب مع ميسي، من منا لا يحب ذلك".

ووصف "فاسكيز" عن أصعب لحظات حياته، قائلًا: "هي الخروج من أياكس في الموسم ما قبل الماضي في البيرنابيو، كذلك الخروج من مانشستر سيتي، وعندما تخسر أو تتعرض للإصابة تكون لحظات صعبة".

واختتم لوكاس فاسكيز، حديثه، بالتعليق على المنافسة داخل الدوري الإسباني، قائلًا: "الليجا ستكون صعبة، هناك أندية عديدة تنافس على ذلك، لكننا سنحاول تحقيقها".



حمل تطبيق سعودي الآن