مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

تاريخ النشر: 25/10/2020
433
منذ 3 سنوات
مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

يستعد نادي يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، لملاقاة منافسه هيلاس فيرونا في مباراة تقام على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

والنادي الذي يتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقرًا له، يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو، خاصة محليًا، حيث سقط في فخ التعادل مرتين أمام كل من روما وكروتوني على الترتيب، بينما نجح في منافسات دوري أبطال أوروبا، في تحقيق أول انتصار ضد دينامو كييف، خارج أرضه، بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

وتبث المباراة التي تسبق لقاء يوفنتوس ضد برشلونة بالمسابقة الأوروبية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الإعلامية، بالتحديد على قناة HD4، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تشكيل يوفنتوس المنتظر، بالنظر إلى غياب كريستيانو رونالدو عن المواجهة، بسبب إصابته بفيروس كورونا..

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: دانييلو، بونوتشي، كيليني

الوسط: كييزا، بينتانكور، رابيو، كوادرادو، رامزي

الهجوم: كولوسفيسكي، موراتا

يشار إلى أن السيدة العجوز يتفوق على حساب ضيفه، بالنظر إلى المواجهات التي جمعت بينهما عبر تاريخ المسابقة العريقة، الدوري الإيطالي، حيث استطاع الفريق صاحب اللونين الأسود والأبيض في تحقيق الفوز خلال 33 مباراة، بينما تعادل بـ14 لقاء، وخسر في 11 مناسبة، مع تسجيله 114 هدفًا، واستقبال شباكه 54 آخرين.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بينما لدى هيلاس فيرونا 7 نقاط في المركز الثامن.

حمل تطبيق سعودي الآن