شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الاتحاد، بالتزامن مع قرار استئناف النشاط الرياضي من جديد.
والاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن بشكل رسمي، استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، يوم 4 أغسطس القادم، بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، ابتداءً من 21 يونيو.
ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الماضية..
* أزمة السواط
- أعلن الاتحاد، أن حضور عبدالمجيد السواط، لمعسكر الفريق في عسير، للسلام فقط على زملائه الجدد، وليس للتدرب.
* عقوبة المولد
- وقع نادي الاتحاد رسميًا، عقوبة انضباطية على فهد المولد، بالخصم من راتبه، بسبب انسحابه من معسكر عسير.
* شفاء القرني
- عاد فواز القرني، حارس مرمى الاتحاد، إلى تدريبات الفريق الأول، بعد الشفاء من الإصابة.
* عودة المنبوذ
- أعطى فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، الصربي أليكساندر بريجوفيتش، الأمل في العودة للفريق، الموسم القادم.

التعليقات السابقة