تصريحات نارية| بنزيما يسخر وجيرو يلمح إلى فضيحته الجنسية.. ونجم برشلونة يتدخل

تاريخ النشر: 02/04/2020
1485
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية| بنزيما يسخر وجيرو يلمح إلى فضيحته الجنسية.. ونجم برشلونة يتدخل

سخر الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي ريال مدريد، من مواطنه أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي، بينما رد الأخير بقوة، قبل أن يتدخل أنطوان جريزمان بينهما، ويعلق على الحرب الكلامية.

التصريحات النارية، بدأت منذ أيام قليلة، حين نشر بنزيما مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، أجاب خلاله على سؤال أحد المتابعين، عن رأيه في مقارنته بجيرو.

بنزيما سخر بشدة، بقوله: "لا يمكنك الخلط بين سيارات الفورمولا 1 وسيارة الكارتينج الخاصة بسباقات الأطفال، بالطبع سأكون أنا الفورمولا وجيرو الكارتينج".

وانتقد المتابعون أسلوب بنزيما من السخرية من مواطنه، وزميله سابقًا في منتخب الديوك، مما دفعه إلى تبرير تصريحه، بقوله: "لم أقصد إهانة جيرو، ولكن من فضلكم قارنوني بالظاهرة رونالدو، حينها سأصبح أنا سيارة الكارتينج بالنسبة له".

بينما، رد جيرو بقوة، وبتصريح مقتضب على بنزيما، حين قال: "حسنًا لا مشكلة، أنا سيارة كارتينج للأطفال لكنها تحمل لقب كأس العالم".

جيرو ألمح بتصريحه إلى غياب بنزيما عن المنتخب الفرنسي منذ عام 2014، بعد اتهامه رسميًا بابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، بواسطة شريط جنسي، تم تسريبه للأخير.

وأخيرًا، علق أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على الأمر، بقوله: "جيرو لاعب جيد، لقد ساعد فرنسا على الفوز بمونديال روسيا الأخير".

حمل تطبيق سعودي الآن