مباريات اليوم الأحد| قمة نارية في الدوري الإنجليزي وريال مدريد يخشى مفاجآت فالنسيا في الليجا

تاريخ النشر: 15/12/2019
2620
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم الأحد| قمة نارية في الدوري الإنجليزي وريال مدريد يخشى مفاجآت فالنسيا في الليجا

جماهير كرة القدم على موعد اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019، مع مباريات غاية في الإثارة والقوة في مختلف البطولات والمسابقات على مستوى العالم.

الدوري الإنجليزي

تستكمل منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بمواجهة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة Bein Sports HD 2 ، وفي نفس الموعد يحل توتنهام ضيفا على وولفرهامبتون فيما يتم نقل اللقاء على قناة Bein Sports HD 1، وفي السابعة والنصف مساء، قمة مباريات الأسبوع بمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي والتي تبثها قناة Bein Sports HD 2 .

الدوري الإسباني

تبدأ المنافسات، بمباراة إشبيلية أمام فياريال في الثامنة والنصف مساء في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، وتنقلها قناة beIN Sports HD 3، فيما يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فالنسيا في الحادية عشر مساء وتبقها قناة beIN Sports HD 3.

الدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس، نظيره أودينيزي في الخامسة مساء ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي، وتنقلها قناة beIN Sports HD 4، وفي نفس التوقيت تقام مباراة ميلان وساسولو على قناة beIN Sports HD 7 ، وفي العاشرة و45 دقيقة تقام مباراة فيورنتينا وانتر ميلان، وتنقلها قناة beIN Sports HD 4

الدوري الفرنسي

يحل باريس سان جيرمان ضيفا على سانت إيتيان في الحادية عشر مساء، وتنقلها قناة beIN Sports HD 6 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن