جيوفينكو يتحدث عن علاقته بالسيدة العجوز ولقاء خيسوس ولماذا توج الهلال بآسيا

تاريخ النشر: 08/12/2019
3269
منذ 4 سنوات
جيوفينكو يتحدث عن علاقته بالسيدة العجوز ولقاء خيسوس ولماذا توج الهلال بآسيا

أطلق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الأحد، تصريحات مدوية عن مستقبله مع الساحرة المستديرة ومونديال الأندية ومواجهة فلامنجو، ولم ينس الحديث عن ذكرياته مع السيدة العجوز وتهنئة مانشيني بتتويجه مع الزعيم بدوري أبطال آسيا 2019.

توج الهلال، بالبطولة الآسيوية للأندية 2019، بعد الفوز أمام أوراوا الياباني ذهابا وإيابا، ليؤكد على زعامته للقارة الصفراء، وانتزاع صدارة الأندية التي حصلت على لقب دوري أبطال آسيا. 

الهلال حجز مقعدًا في بطولة كأس العالم للأندية 2019، للمرة الأولى في تاريخه، ليعيد المملكة إلى البطولة المونديالية، بعد غياب استمر 14 عامًا، منذ مشاركة الاتحاد في نسخة 2005.

ويستعرض "سعودي سبورت" تصريحات جيوفينكو في الإنفوجراف التالي..

- نلعب مع لوسيشكو كرة قدم هجومية، ليس من قبيل الصدفة أن نكون في المركز الأول في الدوري والآن نلعب كأس العالم للأندية في قطر

- نحن على موعد منتصف الشهر الجاري لمواجهة الترجي التونسي، إذا مررنا يجب أن نعبر فلامنجو، أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كانوا أقوى حقًا

- أشعر أنني بحالة جيدة مع الهلال، وقبل كل شيء ما زلت أستمتع بنفسي، سينتهي عقدي عندما أبلغ 35 عامًا، لكنني أشعر أنني قادر على اللعب حتى سن 38 عامًا.

- لدي علاقة مع الجميع في يوفنتوس لكن مع بوفون وبارزالي وبونوتشي وتشيليني كان هناك رابط أقوى.

- الانتصارات كلها جميلة ومع يوفنتوس هناك إحراج من الاختيار، لكني أيضًا معجب بالنجاحات التي حققتها مع إمبولي، لكن الرحلة الأكثر تمجيدًا هي رحلتي مع بارما.

- أشكر مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي على الاتصال بي بعد تتويجي بدوري أبطال آسيا، لكني أدركت أنه لا يحتاجني.

- إيطاليا قادرة على المنافسة في يورو 2020


حمل تطبيق سعودي الآن