صباحك سعودي| برشلونة يؤمن نجمه الشاب.. وقرار حاسم من خادم الحرمين الشريفين

تاريخ النشر: 05/12/2019
389
منذ 4 سنوات
صباحك سعودي| برشلونة يؤمن نجمه الشاب.. وقرار حاسم من خادم الحرمين الشريفين

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعالمية، خلال الـ24 ساعة المنقضية، عددًا من الأخبار التي حرص "سعودي سبورت" على الاهتمام بها، وتقديمها لمتابعيه، من أجل إلمامهم بالأحداث أول بأول.

ونقدم لمتابعينا، فقرة جديدة بعنوان "صباحك سعودي"، لتوضيح أهم الأخبار خلال اليوم السابق..

- أعلن نادي الشباب عن إقالة الأرجنتيني خورخي ألميرون من تدريب الفريق عقب الهزيمة من الشعلة بهدفين لهدف في إطار مباريات دور الـ32 من كأس الملك

- حسم نادي برشلونة الإٍسباني تجديد تعاقده بشكل رسمي مع لاعبه الشاب إنسو فاتي حتى صيف عام 2022 كما تم رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 170 مليون يورو.

- قدم لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال محاضرة للمدربين الوطنيين ضمن نطاق التعليم المستمر كما منحه تركي السلطان عضو اتحاد الكرة درع الاتحاد وقدم له الشكر.

- أعرب جاريث بيل لاعب ريال مدريد عن سعادته بتولي جوزيه مورينيو تدريب توتنهام الإنجليزي مؤكدًا أنه سيساعد الفريق في التتويج بالألقاب.

- أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز برفع كافة الأسماء المتميزة المرشحة لمنح الجنسية السعودية من كل أنحاء العالم من بينهم نجوم الرياضة.

- أكد طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية أن رينارد مدرب الأخضر يعتبر من أفضل المدربين في خط الوسط والدفاع ولكنه من أسوء المدربين من الناحية الهجومية



حمل تطبيق سعودي الآن