خليجي 24| رينارد يتحدث عن لقاء عمان الصعب ورسالة مثيرة عن العراق

تاريخ النشر: 01/12/2019
286
منذ 4 سنوات
خليجي 24| رينارد يتحدث عن لقاء عمان الصعب ورسالة مثيرة عن العراق

أكد الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن الأخضر سيسعى لاستغلال كافة الفرص المتاحة له، من أجل الفوز في مباراة عمان.

ويلتقي منتخب السعودية مع عمان، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، في الثامنة مساء الغد "الإثنين"، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "الفوز فقط هو الخيار الأول، خسرنا في مباراة الكويت، ولكن حققنا انتصارًا أمام البحرين، مصيرنا يتوقف علينا؛ عمان أبطال النسخة الماضية ويملكون حافزًا قويًا للبقاء، وقدموا مباراة قوية أمام الكويت".

وتابع "نحترم جميع المنتخبات ولا نخشى أحدًا، ومباراة عمان ليست سهلة، لأن عمان تحتاج للتعادل فقط من أجل التأهل، علينا أن نلعب أمامهم كما لعبنا أمام البحرين، علينا فقط أن نفوز".

واستطرد رينارد "شاركت في العديد من البطولات الدولية بخسارة المباراة الأولى والفوز في المباراتين المتتالين وأنهيت متصدرًا للمجموعة، ولا تزال الأمور مفتوحة في هذه المجموعة.. أعتقد أننا في المباراة الأولى كان لدينا ظرفًا خاصة لا داعي للحديث عن الأمر مُجددًا وفي المباراة الثانية قدمنا أداءً جيدً وهدفنا هو التأهل، ومن الممكن ملاقاة المنتخب العراقي والذي أوجه له التهنئة؛ لأنه الوحيد الذي حصد النقاط كاملة حتى الآن.. نحن جاهزون للمنافسة حتى آخر رمق في هذه المجموعة الصعبة."

محمد خبراني

من جانبه، قال لاعب المنتخب محمد الخبراني "نحن جاهزون وهذي المجموعة صعبة، والمنافسة فيها إلى آخر رمق، ومصيرنا متوقف علينا".

وأضاف "استعدادنا لهذه المواجهة لا يختلف عن بقية المواجهات بالرغم من قصر المدة الزمنية.. منتخب عمان واحد من المنتخبات المنظمة داخل أرضية الملعب، الأمر الذي يحتم علينا أن نكون في قمة التركيز من أجل تحقيق هدفنا الذي نبحث عنه".

حمل تطبيق سعودي الآن