صباحك سعودي| أفراح في النصر وصدمة بالهلال والفراج يثير الجدل بتغريدة قوية

تاريخ النشر: 31/10/2019
490
منذ 4 سنوات
صباحك سعودي| أفراح في النصر وصدمة بالهلال والفراج يثير الجدل بتغريدة قوية

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعالمية، خلال الـ24 ساعة المنقضية، عددًا من الأخبار التي حرص "سعودي سبورت" على الاهتمام بها، وتقديمها لمتابعيه، من أجل إلمامهم بالأحداث أول بأول.

ونقدم لمتابعينا، فقرة جديدة بعنوان "صباحك سعودي"، لتوضيح أهم الأخبار خلال اليوم السابق.. 

تجميد أهلاوي سابق

لجنة الانضباط في الإمارات قررت إيقاف ليوناردو لاعب الأهلي السابق، مباراتين وتغريمه ماليا بسبب سلوك مشين في مباراة شباب أهلي دبي الأخيرة. "تفاصيل الخبر"

الفراج يثير الجدل

وليد الفراج أكد أن كبير الرياض معروف وكبير جدة معروف، القصة لها أسس تاريخية وليست فرقعة ألقاب من هنا وهناك، فالطقطقة إذا تحولت لقناعة باتت مشكلة "تفاصيل الخبر"

فرحة في النصر

شارك المغربي أمرابط في تدريبات النصر، استعدادا لمواجهة أبها بدوري المحترفين، بعد غيابه عن المران السابق لخضوعه لجلسة استشفاء "تفاصيل الخبر"

نفي اتحادي

نفى يحيى بخش مدير المركز الإعلامي في الاتحاد، طلب بريجوفيتش مهاجم الفريق، فسخ تعاقده من أجل الرحيل في يناير المقبل، مؤكدا التركيز على مواجهة الأهلي. "تفاصيل الخبر"

صدمة هلالية

خرج سالم الدوسري من حسابات لوشيسكو في مباراة الهلال المقبلة أمام الفتح، لمعاناته من نزلة معوية، أبعدته عن تدريبات الفريق الأخيرة. "تفاصيل الخبر"

باريس يضرب برشلونة

أعلن باريس سان جيرمان، تجديد عقده مع فيراتي لاعب وسط الفريق حتى صيف 2024، قاطعا الطريق على محاولات برشلونة في التعاقد معه "تفاصيل الخبر"

غرامات النصر

غرمت لجنة الانضباط نادي النصر 127 ألف ريال بسبب إلقاء جماهيره زجاجة مياه على لاعبي الهلال، ونزول حمد المنصور لملعب الديربي رغم استبعاده من القائمة "تفاصيل الخبر"

بيرو تدعم الهلال

وافق اتحاد الكرة البيروفي على طلب الهلال، باستبعاد كاريلو من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، ليشارك في استعدادات الزعيم لنهائي دوري الأبطال "تفاصيل الخبر"

حمل تطبيق سعودي الآن