بالتواريخ.. النصر يفقد حمد الله في "6 مباريات نارية" حال إيقافه

تاريخ النشر: 22/09/2019
11785
منذ 4 سنوات
بالتواريخ.. النصر يفقد حمد الله في "6 مباريات نارية" حال إيقافه

يضع مجلس إدارة النصر والجهاز الفني للفريق الأول، وكافة الجماهير، يدها على قلبها، خوفًا من الإيقاف المحتمل الذي قد يتعرض له نجمهم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

والتقطت الكاميرات حمد الله، وهو يبصق على لاعب الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبسبب هذه اللقطة، ووفقًا للوائح لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن النجم المغربي، سيكون معرضًا للإيقاف 6 مباريات كاملة.

وتنص االفقرة "1 / 4" من المادة 48 بلائحة الانضباط، على أن أي لاعب يبصق على المنافس أو على أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، يعاقب بالإيقاف 6 مباريات وغرامة مالية 60 ألف ريال.

وفي حال تم إيقافه بالفعل، فإن حمد الله سوف يغيب عن العديد من المباريات النارية لفريق النصر، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أبرزها الديربي الناري أمام الهلال، والكلاسيكو الكبير مع الأهلي.

- وفيما يلي المباريات المتوقع أن يغيب عنها حمد الله بمسابقة الدوري، في حال تم إقرار عقوبة الإيقاف ضده..

27 سبتمبر.. المواجهة أمام الأهلي في الجولة الخامسة.

5 أكتوبر.. المواجهة أمام الفيصلي في الجولة السادسة.

19 أكتوبر.. المواجهة أمام الرائد في الجولة السابعة.

27 أكتوبر.. المواجهة أمام الهلال في الجولة الثامنة.

2 نوفمبر.. المواجهة أمام أبها في الجولة التاسعة.

24 نوفمبر.. المواجهة أمام الوحدة في الجولة العاشرة.

وقد يغيب حمد الله، عن مواجهة دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بدلًا من لقاء الوحدة، في حال تم إقرار مواعيد هذا الدور في الفترة من 3 إلى 11 نوفمبر.

جدير بالذكر أن حمد الله "29 سنة"، حطم كافة الأرقام القياسية مع النصر، في أعقاب الانضمام إليه في الصيف الماضي، متوجًا بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 هدفًا، وهو رقم قياسي في نسخة واحدة فقط.

ومنذ انتقاله إلى قلعة العالمي في الصيف الماضي، قادمًا من الريان القطري، لم يغب حمد الله سوى عن 5 مباريات للنصر في الدوري، فاز الفريق في 4 منها وخسرة في واحدة فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن