ميركاتو سعودي| الكويكبي "ينتقم" بسبب النصر.. ومفاجأة جديدة من نيمار

تاريخ النشر: 25/08/2019
4347
منذ 4 سنوات
ميركاتو سعودي| الكويكبي "ينتقم" بسبب النصر.. ومفاجأة جديدة من نيمار

شهدت الساعات الماضية، تطورات مثيرة في سوق الميركاتو الصيفي بين الأندية السعودية والعالمية، استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020.

ويتصدر انتقام الكويكبي من الاتفاق، بسبب رفض انتقاله إلى النصر، ومفاجأة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من عروض برشلونة وريال مدريد، المشهد في سوق الانتقالات، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، آخر أحداث ميركاتو الصيف بين الأندية السعودية والعالمية، ليوم السبت 24 أغسطس 2019..

* انتقام الكويكبي

 رفض محمد الكويكبي، جناح نادي الاتفاق، تجديد عقده مع الفريق الأول، الذي ينتهي عام 2021، لمدة عامين، بسبب منع انتقاله إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* رد كورينثيانز

نفى نادي كورينثيانز البرازيلي، تقديم الهلال، عرض رسمي للتعاقد مع جابرييل، نجم خط وسط الفريق، والتي أكدت تقارير صحفية أنه بديل محتمل لصفقة الكولومبي جوستافو كويلار.

* إعلان النصر

أعلن نادي النصر، إعارة مهاجمه صالح آل عباس، إلى فريق أبها، رغم أن اللاعب أنضم فقط إلى كتيبة العالمي، في الصيف الحالي، قادمًا من نجران.

* صفقة نيمار

اقترب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من البقاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم الرياضي الحالي، بعد تعثر مفاوضاته مع برشلونة وريال مدريد.

* بايرن ميونخ

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني، من التعاقد مع مارك روكا، نجم خط وسط إسبانيول، والذي كان أحد أهداف ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* تفكير يوفنتوس

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع موسى ديمبلي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق الأول، في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| عرض خيالي من ريال مدريد ونجم يوفنتوس يسهل رحيل نيمار

ميركاتو سعودي| صفقة تبادلية تاريخية من أجل السومة.. وصدمة هلالية نصراوية

حمل تطبيق سعودي الآن