لماذا الدهام "المرشح الأقوى لرئاسة النصر"؟.. حقائق من الماضي والحاضر

تاريخ النشر: 05/07/2019
21973
منذ 4 سنوات
لماذا الدهام "المرشح الأقوى لرئاسة النصر"؟.. حقائق من الماضي والحاضر

أغلق في العاشرة من مساء الخميس، باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر، للسنوات الأربع القادمة.

والهيئة العامة للرياضة، فتحت باب الترشح لانتخابات النصر، لمدة 3 فترات متتالية، بعد انتهاء الأولى والثانية بدون تقديم أي شخص لأوراقه رسميًا، لخلافة سعود آل سويلم، رئيس النادي المنتهية ولايته.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، تقدم 5 أشخاص بأوراق ترشحهم رسميًا، لرئاسة نادي النصر؛ وهم: "صالح الأطرم، نصر النصر، صفوت السويكت، تركي الدهام، إبراهيم العثمان".

وعلى الرغم من أن جماهير النصر، أعلنت رفضها للشخصيات الخمس، باعتبار أنها أقل من شغل منصب رئيس النادي، وخلافة صاحب الإنجازات الكبيرة، سعود آل سويلم، إلا أن تركي الدهام، يُعد هو أقوى الأسماء المطروحة حاليًا.

ويستعرض "سعودي سبورت"، نبذة سريعة عن تركي الدهام، والأسباب التي تجعله أقوى المرشحين للفوز برئاسة النصر..

* معلومات شخصية..

تركي.. حاصل على درجة الماجستير في الهندسة، وهو ابن الحكم الدولي السابق عبدالرحمن الدهام، والذي تعلم منه عشق كرة القدم، واكتسب منه المعرفة الكاملة بـ"قوانين اللعبة".

وأشرف تركي الدهام، في وقت سابق، على المركز الإعلامي بنادي النصر، كما عمل وكيلًا للاعبين، لسنوات عديدة للغاية.

* تصريحات الدهام..

وفي نفس السياق، تثبت تصريحات الدهام بالفعل، أنه المرشح الأقوى للفوز برئاسة النصر، حيث قال بعد تقديم أوراقه رسميًا، إنه يحظى بدعم من أعضاء الشرف.

كما اكتسب الدهام، حب جماهير النصر، بعد أن أعلن رغبته في الاستعانة بأحمد البريكي، المدير التنفيذي، في مجلس الإدارة الجديد. 

وتعهد الدهام، باعتباره وكيلًا للاعبين، بحسم العديد من الصفقات الكبرى، وجعل الفريق الأول لنادي النصر، أكثر توهجًا عن ما كان عليه في عهد سعود آل سويلم.

حمل تطبيق سعودي الآن