الدوري الإيطالي يشتعل.. هل يكسر نابولي سيطرة يوفنتوس ؟

تاريخ النشر: 19/04/2018
942
منذ 6 سنوات
الدوري الإيطالي يشتعل.. هل يكسر نابولي سيطرة يوفنتوس ؟

اشتعلت الأمور في الدوري الإيطالي بعد جولة أمس، وذلك بعد سقوط يوفنتوس بالتعادل المفاجىء أمام كروتوني، وتمكن نابولي من قلب النتيجة أمام أودينيزي والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويمتلك يوفنتوس حتى الآن 85 نقطة في الدوري الإيطالي محتلًا الصدارة، وبفارق أربعة نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني والذي يمتلك الآن 81 نقطة بعد الفوز على أودينيزي أمس.

ويتبقى خمسة مباريات في الدوري الإيطالي على الختام، والفريقين ينتظرهما مباريات غاية في الصعوبة سواء على ملعبهما أو خارج ملعبهم، هو ما يجعل الأمور غير متوقعة في النهاية، وليبقى السؤال الأهم هل سيتمكن نابولي من كسر سيطرة يوفنتوس على الدوري الإيطالي للعام السابع على التوالي؟

وستكون المباريات المتبقية ليوفنتوس، البداية مع نابولي في الجولة القادمة على ملعب يوفنتوس ستاديوم، وبعدها يخرج لملاقاة إنتر ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا، ليعود لاستضافة بولونيا، ويخرج في مواجهة صعبة جديدة أمام روما، ويختتم الدوري بملاقاة هيلاس فيرونا.

أما نادي نابولي فعليه الخروج لمواجهة يوفنتوس في الجولة القادمة، وبعدها فيرونتينا على ملعب ارتيميو فرانكي ، ثم يستضيف تورينو على ملعب سان باولو، ويخرج في مواجهة صعبة جديدة أمام سامبدوريا في ملعب لويجي فيراريس، ويختتم الدوري بمواجهة كروتوني على ملعب سان باولو.

ويبدو أن المواجهة بين يوفنتوس ونابولي في الجولة القادمة ستكون هي مباراة الحسم، فإذا استطاع يوفنتوس تحقيق الفوز سيوسع الفارق إلى سبعة نقاط ويقترب بنسبة 80% من لقب الدوري، ولكن في حالة فوز نابولي ستكون المباريات الأربعة المتبقية في منتهى الصعوبة.

حمل تطبيق سعودي الآن