ميسي "يستفز" ريال مدريد بسبب رونالدو.. ويكشف مفاجأة عن سواريز

تاريخ النشر: 01/06/2019
17357
منذ 4 سنوات
ميسي "يستفز" ريال مدريد بسبب رونالدو.. ويكشف مفاجأة عن سواريز

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، العديد من الأسرار فيما يتعلق بزميله الأوروجوياني لويس سواريز، وعلاقته مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى رأيه في رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد.

ويستعد ميسي، الذي توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا، للمرة السادسة في تاريخه، للمشاركة مع منتخب الأرجنتين، في كوبا أمريكا، والتي تنطلق بعد أيام قليلة في البرازيل.

* رحيل رونالدو..

وأكد ميسي في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس"، عن أنه يفتقد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، معتبرًا أن رحيله "دمر" ريال مدريد.

وأضاف الأسطورة الأرجنتينية: "حديثي قد يغضب جمهور الريال.. ولكن الحقيقة أن أي فريق سوف يتدمر وينها إذا فقد لاعب يسجل 50 هدفًا في الموسم الواحد".

واعتبر ميسي، أن تواجد الأسطورة رونالدو معه، في الدوري الإسباني، كان يجعله يتطور باستمرار، ويسعى إلى تحسين نفسه، وذلك في ظل المنافسة الشرسة بينهما.

* أزمة سواريز..

وعن الانتقادات الموجهة لسواريز، مهاجم برشلونة، واتهامه بالتهرب من نهائي كأس إسبانيا، من أجل المشاركة مع منتخب الأوروجواي في كوبا أمريكا، قال ميسي: "إنها اتهامات ظالمة".

وشدد على أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع سواريز، ويعلم حجم الألم الذي كان يعاني منه في جميع المباريات، هذا الموسم، بسبب إصابة الركبة.

وتابع ميسي: "لقد تحامل على نفسه وخاصة أمام ليفربول.. وقد يضطر لإجراء عملية ثانية بسبب إصابة الركبة، بعد تلك التني أجراها منذ شهر أيام قليلة".

* صداقة نيمار..

وبخصوص نيمار، لاعب برشلونة السابق، وصفه ميسي، بأنه ظاهرة في كرة القدم، ولاعب وصديق مبدع للغاية.

وأوضح النجم الأرجنتيني، أنه حتى الآن، يتواصل مع نيمار يوميًا، في جروب الواتس الذي يجمعهما مع الأوروجوياني لويس سواريز.

* المعلم بيب..

وأخيرًا، وجه ليونيل ميسي، إشادة خاصة إلى مدربه السابق في برشلونة، الإسباني بيب جوارديولا.

ووصف ميسي، بيب جوارديولا بـ"المعلم"، الذي يستطيع توقع أحداث ومجريات المباراة، حتى قبل أن تنطلق صافرة البداية.

حمل تطبيق سعودي الآن