مباريات اليوم| نهائي كأس إيطاليا ومباريات هامة بالدوري الإماراتي والهولندي

تاريخ النشر: 15/05/2019
928
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| نهائي كأس إيطاليا ومباريات هامة بالدوري الإماراتي والهولندي

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأربعاء 15 مايو 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأربعاء.. 

آيندهوفن X هيراكليس

تنطلق مباريات اليوم، في تمام الثامنة والنصف مسائًا، بلقاء من الدوري الهولندي الممتاز، بين فريقي آيندهوفن وهيراكليس، على ملعب فيليبس، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة.

ويحتل فريق بي إس في آيندهوفن المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الهولندي، برصيد 80 نقطة، بينما يأتي هيراكليس في المركز السابع بـ 48 نقطة.

دي غرافشاب X أياكس

يحل فريق أياكس ضيفًا ثقيلاً على نظيره دي غرافشاب، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد دي فيفيربيرج، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز.

يتربع فريق أياكس على صدارة الدوري الهولندي برصيد 83 نقطة، بينما يقبع دي غرافشاب في المركز الـ 17 قبل الأخير، ولديه فرصة للعب البلاي أوف للبقاء في القسم الأول للدوري الهولندي.

شباب الأهلي دبي X بني ياس 

في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، تنطلق مباراة شباب الأهلي دبي ضد بني ياس، على ستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري الخليج اللإماراتي.

ويحتل فريق شباب الأهلي دبي وصافة الدوري الإماراتي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق بني ياس في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

الشارقة X الوحدة 

يستضيف فريق الشارقة نظيره الوحدة، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الشارقة، ضمن منافسات الإسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

ويتصدر الشارقة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز الرابع بـ 43 نقطة.

أتلانتا X لاتسيو 

ويختتم اليوم بلقاء ناري، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بين فريقي أتلانتا ولاتسيو، على ملعب الأوليمبيكو، بنهائي كأس إيطاليا 2019.

حمل تطبيق سعودي الآن