مباريات اليوم| صراع اللقب والهبوط بدوري المحترفين.. وخطوة تفصل البايرن عن عرش ألمانيا

تاريخ النشر: 11/05/2019
1121
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| صراع اللقب والهبوط بدوري المحترفين.. وخطوة تفصل البايرن عن عرش ألمانيا

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم السبت 11 مايو 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات السبت..

الاتحاد * الفتح

يلتقي الاتحاد مع نظيره الفتح، على ملعب الجوهرة المشعة، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 31 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن، برصيد 35 نقطة.

الشباب * التعاون

يستضيف الشباب نظيره التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول دوري المحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الرابع.

الاتفاق * الهلال

يحل الهلال ضيفًا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول دوري المحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن النصر المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 33 نقطة.

الباطن * أحد

يلتقي الباطن مع نظيره أحد، على ملعب نادي الباطن، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الباطن المركز الخامس عشر، برصيد 25 نقطة، بينما يأتي أحد في المركز السادس عشر والأخير، برصيد 15 نقطة.

الحزم * النصر

يحل النصر ضيفًا على الحزم، على ملعب الحزم بالرس، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم النصر صدارة دوري المحترفين، برصيد 64 نقطة، بينما يحتل الحزم المركز الثاني عشر، برصيد 30 نقطة.

الرائد * الفيحاء

يلتقي الرائد مع نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الرائد المركز التاسع، برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثالث عشر، برصيد 28 نقطة.

الوحدة * القادسية

يلتقي الوحدة مع القادسية، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الوحدة، المركز السابع برصيد 39 نقطة، بينما يأتي القادسية في المركز الرابع عشر، برصيد 27 نقطة.

الفيصلي * الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 49 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز السادس.

فيورنتينا * ميلان

يحل ميلان ضيفًا على فيورنتينا، على ملعب أرتيميو فرانكي، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز السادس في جدول كالتشيو، برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فيورنتينا في المركز الثاني عشر، برصيد 40 نقطة.

بروسيا دورتموند * فورتونا دوسلدورف

يستضيف بروسيا دورتموند، نظيره فورتونا دوسلدورف على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في جدول بوندسليجا، برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، قبل جولتين على النهاية، بينما يأتي دوسلدورف في المركز العاشر، برصيد 41 نقطة.

لايبزيج * بايرن ميونيخ

يحل بايرن ميونيخ، ضيفًا على لايبزيج، على ريد بول ارينا، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الألماني.

ويتزعم بايرن ميونيخ صدارة بوندسليجا، برصيد 74 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بروسيا دورتموند الوصيف، قبل جولتين على النهاية، بينما يأتي لايبزيج في المركز الثالث، برصيد 65 نقطة.

أنجيه * باريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان، المتوج بلقب الدوري الفرنسي، ضيفًا على أنجيه، على ملعب ريموند كوبا، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة 36 من المسابقة.

ويملك باريس سان جيرمان، 85 نقطة في رصيده، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي أنجيه في المركز الثاني عشر، برصيد 45 نقطة.

الأهلي * سموحة

يلتقي الأهلي القاهري مع سموحة، على ملعب بتروسبورت، في الحادية عشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتزعم الأهلي صدارة الدوري المصري، برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي سموحة في المركز الثاني عشر، برصيد 35 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن