دوري المحترفين| الهلال يتشبث بالتاريخ لتفادي صدمة الاتفاق

تاريخ النشر: 10/05/2019
1122
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الهلال يتشبث بالتاريخ لتفادي صدمة الاتفاق

يحل الهلال ضيفًا على نظيره الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في العاشرة مساء الغد "السبت"، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول دوري المحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 33 نقطة.

وكان الاتفاق والهلال قد التقيا في 17 مواجهة بدوري المحترفين، شهدت 10 انتصارات للهلال، مقابل فوزين للاتفاق و5 تعادلات بين الفريقين، وسجل الهلال 35 هدفًا، بينما أحرز الاتفاق 18 هدفًا.

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، وانتصر الهلال في مباراة الدور الأول بدوري المحترفين، بنتيجة (4-1)، وسجل رباعية الهلال، سالم الدوسري، اندري كاريلو، بافيتيمبي جوميز "هدفين"، بينما سجل كريستيان جوانكا هدف الاتفاق.

اللقاء الثاني كان في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، وسجل محمد الشلهوب ومحمد جحفلي واندري كاريلو ثلاثية الهلال، بينما وقع محمد الكويكبي وكريستيان جوانكا على ثنائية الاتفاق.

موقف الدوري

ويطمح الهلال لتحقيق الفوز على الاتفاق، مع انتظار تعثر النصر أمام الحزم، من أجل العودة لصدارة الدوري، بينما يسعى الاتفاق للفوز من أجل البقاء رسميًا في المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن