مباريات اليوم| صدام توتنهام وأياكس.. وبيراميدز لتأكيد الصدارة في مصر

تاريخ النشر: 30/04/2019
2511
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| صدام توتنهام وأياكس.. وبيراميدز لتأكيد الصدارة في مصر

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الثلاثاء..

توتنهام * أياكس

يستضيف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب وايت هارت لين، في العاشرة مساءً، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب يوهان كرويف ارينا، في 8 مايو المقبل، حيث يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من برشلونة وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

النجمة اللبناني * الوحدات الأردني

يلتقي النجمة اللبناني، بنظيره الوحدات الأردني على ملعب المدينة الرياضية، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل النجمة المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، برصيد نقطتين من مباراتين، بينما يأتي الوحدات في المركز الثاني، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

مونبلييه * باريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على مونبلييه، في الثامنة مساءً، على ملعب لا موسون، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد حسم لقب الدوري رسميًا، حيث يتزعم صدارة المسابقة، برصيد 84 نقطة، بينما يأتي مونبلييه في المركز السادس، برصيد 51 نقطة.

مصر للمقاصة * بيراميدز

يحل بيراميدز ضيفًا على مصر للمقاصة، على ملعب المقاولون، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتزعم بيراميدز، المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صدارة الدوري، برصيد 63 من 29 مباراة، بينما يأتي المقاصة في المركز السادس، برصيد 41 نقطة من 30 مباراة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال والتعاون في لقاء "الثأر والصدارة".. ونهائي كأس الإمارات

مباريات اليوم| كلاسيكو الاتحاد والنصر ونهائي كأس فرنسا وبرشلونة يغازل الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن