بعد خماسية الكأس.. ماذا قدم زوران "المنبوذ" مع الهلال

تاريخ النشر: 27/04/2019
8066
منذ 4 سنوات
بعد خماسية الكأس.. ماذا قدم زوران "المنبوذ" مع الهلال

استقر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، بنسبة كبيرة، على إقالة الكرواتي زوران ماميتش من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك على خلفية الخروج المهين للهلال من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة أمام التعاون بنتيجة (0-5)، في لقاء نصف نهائي البطولة، على ملعب جامعة الملك سعود.

ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام زوران ماميتش مع الهلال، منذ توليه مهام الإدارة الفنية للفريق في 30 يناير الماضي.

وكان زوران قد قاد الهلال، عقب رحيل البرتغالي خورخي خيسوس، ولعب الهلال 21 مباراة تحت قيادته، حقق خلالها 13 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و5 هزائم، وسجل الفريق 36 هدفًا واستقبل 23 هدفًا.

وتأهل الهلال لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، تحت قيادة زوران، قبل أن يخسر النهائي أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة (1-2)، ثم ودع ثاني بطولاته، بخروج مهين من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام التعاون بنتيجة (0-5).

ويستعد الهلال لملاقاة التعاون يوم الإثنين المقبل، على ملعب "محيط الرعب"، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يعد الدوري هو الأمل الوحيد أمام الهلال لإنقاذ موسمه، علمًا بأن الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن النصر المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة، وقبل جولتين من نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن