مباريات اليوم| كلاسيكو الاتحاد والنصر ونهائي كأس فرنسا وبرشلونة يغازل الليجا

تاريخ النشر: 27/04/2019
6735
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| كلاسيكو الاتحاد والنصر ونهائي كأس فرنسا وبرشلونة يغازل الليجا

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم السبت 27 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات السبت..

الاتحاد * النصر

يلتقي فريق الاتحاد مع النصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في السابعة و25 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والنصر، لملاقاة الهلال في نهائي كأس الملك.

توتنهام * وست هام

يستضيف توتنهام نظيره وست هام يونايتد، على ملعب توتنهام، في الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام، المركز الثالث في جدول "بريميرليج"، برصيد 70 نقطة، بينما يأتي وست هام، في المركز الحادي عشر، برصيد 43 نقطة.

كريستال بالاس * إيفرتون

يحل إيفرتون ضيفًا على كريستال بالاس، في الخامسة مساءً، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع في جدول "بريميرليج"، برصيد 49 نقطة، بفارق 7 نقاط عن كريستال بالاس، صاحب المركز الثاني عشر.

أتلتيكو مدريد * بلد الوليد

يلتقي أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول الليجا، برصيد 71 نقطة، بينما يأتي بلد الوليد في المركز السابع عشر، برصيد 35 نقطة.

برشلونة * ليفانتي

في لقاء حسم اللقب المنتظر، يلتقي برشلونة مع ليفانتي على ملعب كامب نو، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويطمح برشلونة، متصدر المسابقة برصيد 80 نقطة، لتحقيق الفوز على ليفانتي، صاحب المركز الخامس عشر بـ37 نقطة، من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري الإسباني.

روما * كالياري

يستضيف روما نظيره كالياري على ملعب الأولمبيكو، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل روما المركز السادس في جدول كالتشيو، برصيد 55 نقطة، بينما يأتي كالياري في المركز الحادي عشر، برصيد 40 نقطة.

انتر ميلان * يوفنتوس

في قمة نارية، يلتقي انترميلان مع يوفنتوس على ملعب سان سيرو، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس قد حسم لقب الدوري الإيطالي رسميًا، للمرة الثامنة على التوالي، حيث يتزعم الصدارة برصيد 87 نقطة، بينما يأتي انترميلان في المركز الثالث، برصيد 61 نقطة.

دورتموند * شالكه

يلتقي بروسيا دورتموند مع شالكه، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند وصافة "بوندسليجا"، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما يأتي شالكه في المركز الخامس عشر، برصيد 27 نقطة.

رين * باريس سان جيرمان

يلتقي باريس سان جيرمان مع رين، في العاشرة مساءً، في نهائي بطولة كأس فرنسا.

وتأهل سان جيرمان للنهائي، عقب اكتساح نانت بنتيجة (3-0)، في نصف النهائي، بينما تأهل رين على حساب ليون بنتيجة (3-2).

الترجي * مازيمبي

يستضيف الترجي التونسي، نظيره مازيمبي الكونغولي على الملعب الأولمبي برادس، في السابعة مساءً، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب مازيمبي في 4 مايو المقبل، حيث يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من الوداد المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن