مباريات اليوم| ميلان وبايرن ميونخ من أجل النهائي.. وبرشلونة يتابع قمة أتلتيكو وفالنسيا

تاريخ النشر: 24/04/2019
5245
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| ميلان وبايرن ميونخ من أجل النهائي.. وبرشلونة يتابع قمة أتلتيكو وفالنسيا

جماهير كرة القدم، على موعد اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتقام عدد هام من المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية، والتي قد تحدد بشكل كبير، هوية الأبطال في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

* الدوري الإنجليزي:

يحل مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد، في آخر مباراة صعبة تقريبًا، في طريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثاني على التوالي.

والمباراة ستكون عند الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتأتي ضمن منافسات الأسبوع 31 المؤجل.

وانتصار مانشستر سيتي، صاحب الـ86 نقطة، سيعيده إلى صدارة الدوري الإنجليزي، قبل 3 جولات من النهاية، بينما يسعى مانشستر يونايتد صاحب الـ64 نقطة، للدخول إلى المربع الذهبي، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقبل هذه المواجهة بربع ساعة، يحل آرسنال الخامس بـ66 نقطة، ضيفًا على وولفرهامبتون، ضمن نفس الجولة المؤجلة من الدوري الإنجليزي.

* الدوري الإسباني:

أما في الدوري الإسباني، فيلتقي أتلتيكو مدريد الوصيف، في تمام الثامنة والنصف مساءً، مع فالنسيا، في قمة مواجهات الجولة 34.

وهزيمة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا، تمنح لقب الدوري الإسباني مباشرة إلى برشلونة، الذي انتصر في نفس الجولة على ديبورتيفو ألافيس.

* كأس إيطاليا:

وفي كأس إيطاليا، يستضيف ميلان، فريق لاتسيو، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، عند الساعة العاشرة إلا ربع، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي (0-0).

* كأس ألمانيا:

وعلى جانب آخر، يلتقي بايرن ميونخ مع فيردربريمن، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا، وذلك عند الساعة العاشرة إلا ربع، حيث يواجه المتأهل، فريق لايبزيج، في المشهد الختامي من المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن