مباريات اليوم| قمة مغربية وفرنسية.. وليفربول يلعب "الكراسي الموسيقية" مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 21/04/2019
5316
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| قمة مغربية وفرنسية.. وليفربول يلعب "الكراسي الموسيقية" مع مانشستر سيتي

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 21 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأحد..

إيفرتون * مانشستر يونايتد

يحل مانشستر يونايتد، ضيفًا على إيفرتون، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول "بريميرليج"، برصيد 64 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز التاسع، برصيد 46 نقطة.

كارديف سيتي * ليفربول

يحل ليفربول ضيفًا على كارديف سيتي، في السادسة مساءً، على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول "بريميرليج"، برصيد 85 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يأتي كارديف سيتي في المركز الثامن عشر، برصيد 31 نقطة.

ارسنال * كريستال بالاس

يستضيف ارسنال نظيره كريستال بالاس، على ملعب السادسة مساءً، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ارسنال المركز الرابع في جدول "بريميرليج"، برصيد 66 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس، في المركز الثالث عشر، برصيد 39 نقطة.

ريال مدريد * أتلتيك بيلباو

يستضيف ريال مدريد، نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب سانتياغو برنابيو، في الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الليجا، برصيد 61 نقطة، بينما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز السابع، برصيد 46 نقطة.

فرايبورج * بروسيا دورتموند

يحل بروسيا دورتموند، ضيفًا على فرايبورج، على ملعب شوارزولد ستاديون، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في جدول بوندسليجا، برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما يأتي فرايبورج في المركز الثالث عشر، برصيد 32 نقطة.

باريس سان جيرمان * موناكو

يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره موناكو، على ملعب حديقة الأمراء، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتزعم سان جيرمان، صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 81 نقطة، بفارق 17 نقطة عن ليل الوصيف، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، بينما يأتي موناكو في المركز السادس عشر، برصيد 32 نقطة.

الوداد * الرجاء

في مواجهة نارية، يلتقي الوداد مع الرجاء على ملعب مراكش، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.

ويتزعم الوداد صدارة الدوري، برصيد 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الرجاء الوصيف.

وفاق سطيف * اتحاد العاصمة

يلتقي وفاق سطيف مع اتحاد العاصمة في مواجهة نارية، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى.

ويتزعم اتحاد العاصمة، صدارة الدوري، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي وفاق سطيف في المركز الخامس، برصيد 37 نقطة.

العهد * النجمة

تختتم منافسات الدوري اللبناني، بلقاء القمة بين العهد، الذي ضمن تتويجه باللقب، أمام النجمة، على ملعب المدينة الرياضية، في الخامسة مساءً، في الجولة 22 والأخيرة من المسابقة.

ويتزعم العهد صدارة الدوري اللبناني، برصيد 56 نقطة، بينما يأتي النجمة في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال يحلم برفع كأس زايد.. والنصر يريد العودة للصدارة

مباريات اليوم| الأهلي يصطدم بالوحدة وصراع "الهاربين من الهبوط"

حمل تطبيق سعودي الآن