قبل الانتخابات.. سعود آل سويلم يتعاقد مع "فريق أحلام" للنصر

تاريخ النشر: 20/04/2019
52220
منذ 5 سنوات
قبل الانتخابات.. سعود آل سويلم يتعاقد مع "فريق أحلام" للنصر

يخطط سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، لحسم الاتفاق في الأيام القليلة القادمة، مع عدد من اللاعبين الكبار، للتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل انطلاق انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وقررت الهيئة العامة للرياضة، إنهاء فترة ولاية الرؤساء المكلفين، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، وإجراء انتخابات جديدة، لاختيار مجالس الإدارات.

ويرغب آل سويلم، في إنهاء الاتفاق سريعًا مع عدد من اللاعبين الكبار، خوفًا من ضياعهم من الفريق، خلال فترة إنشغاله بالانتخابات، خاصة أنه أعلن نيته الترشح للرئاسة مجددًا. 

وضع آل سويلم، بالاتفاق مع اللجنة الفنية المسئولة عن التعاقدات، 4 مراكز لتدعيمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ وهي الظهير الأيسر، والجناحين الأيمن والأيسر، وقلب الهجوم.

وبنسبة كبيرة، استقر المسئولون في النصر، على الإبقاء على جميع الأجانب، في صفوف الفريق، مع إمكانية بيع النيجيري أحمد موسى، والذي لم يبرز بقوة مع الفريق، رغم أنه الصفقة الأغلى في تاريخ دوري المحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، قائمة بأسماء عدد من اللاعبين، يرغب سعود آل سويلم، ضمهم إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة..

- الظهير الأيسر

ومن المقرر أن يرمي نادي النصر، بثقله في صفقة التعاقد مع حمدان الشمراني، ظهير أيسر نادي الفيصلي ومنتخب السعودية، من أجل التعاقد معه، لشغل هذا المركز الذي يُعاني منه العالمي في الموسم الحالي، والذي تناوب عليه 3 لاعبين في الموسم الحالي؛ وهم: حمد آل منصور، وعبدالرحمن عبيد، وعوض خميس، وقدموا جميعهم أداءً متذبذبًا لم يرتق للتوقعات.

- الجناح الأيمن

كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن توصل نادي النصر، لاتفاق نهائي مع محمد الكويكبي، نجم الاتفاق، لضمه إلى صفوف العالمي، في الموسم المقبل، ويتبق فقط التوصل إلى صيغة مالية للصفقة مع فريق اللاعب.

ويرغب مجلس إدارة النصر، في التعاقد مع الكويكبي، لكي يكون بديلًا للمغربي نور الدين إمرابط، وأن يحل محله، عند غياب اللاعب بسبب الإصابة أو الراحة.

- الجناح الأيسر

من أصعب الصفقات التي يرغب سعود آل سويلم في إتمامها، هي التعاقد مع سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، من أجل أن يشكل قوة ضاربة في الهجوم من ناحية، ولأن يضعف منافسه المباشر من ناحية أخرى.

ويسعى آل سويلم، في أن يتعاقد مع الدوسري، من أجل تعويض الرحيل الشبه مؤكد لأحمد موسى، مستغلًا في ذلك علاقة اللاعب السيئة مع مجلس إدارة الهلال، ودخوله فترة الـ6 أشهر بدون تجديد.

- قلب الهجوم

على غرار الدوسري، يرغب سعود آل سويلم، في ضم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، إلى صفوف الفريق الأول، بعد أن كان على بعد خطوات منه في الصيف الماضي، مستغلًا أيضًا خلافات اللاعب مع إدارة العالمي.

ونظرًا لصعوبة إقناع إدارة الأهلي، في التخلي عن اللاعب، فأن آل سويلم، يرغب في توفير قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، من أجل التعاقد معه مباشرة، وأن يشكل ثنائي لا يستطيع أحد إيقافه بالاشتراك مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله. 

* وفيما يلي تشكيل أحلام النصر في موسم 2019-2020..

* حراسة مرمى: براد جونز.

* خط الدفاع: حمدان الشمراني – مايكون بيريرا – برونو أوفيني – سلطان الغنام.

* خط الوسط: سالم الدوسري – جوليانو دي باولا – بيتروس – نور الدين إمرابط.

* خط الهجوم: عمر السومة – عبدالرزاق حمدالله.

حمل تطبيق سعودي الآن