مباريات اليوم| الشباب يصطدم بالحزم.. ومانشستر سيتي يطمح للثأر من توتنهام

تاريخ النشر: 20/04/2019
1981
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| الشباب يصطدم بالحزم.. ومانشستر سيتي يطمح للثأر من توتنهام

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم السبت 20 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات السبت..

الشباب * الحزم

يلتقي فريق الشباب مع نظيره الحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة و55 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول دوري المحترفين، برصيد 50 نقطة، بينما يأتي الحزم في المركز الثاني عشر، برصيد 30 نقطة.

الفيحاء * الفيصلي

يستضيف الفيحاء نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الفيصلي في المركز السادس، برصيد 40 نقطة.

مانشستر سيتي * توتنهام

يستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام على ملعب الاتحاد، في الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح مانشستر سيتي في الثأر من توتنهام، الذي صعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب السيتيزنز، حيث يأتي السيتي في المركز الثاني من جدول "بريميرليج"، برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث، برصيد 67 نقطة.

إيبار * أتلتيكو مدريد

يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على إيبار، في الخامسة والربع مساءً، على الملعب البلدي إبوروا، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول الليجا، برصيد 65 نقطة، في حين يأتي إيبار في المركز الثالث عشر، برصيد 40 نقطة.

برشلونة * ريال سوسيداد

يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتزعم برشلونة صدارة الدوري الإسباني، برصيد 74 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز العاشر، برصيد 41 نقطة.

بارما * ميلان

يحل ميلان ضيفًا على بارما، في الواحدة والنصف ظهرًا، على ملعب إينيو تارديني، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز الرابع في جدول كالتشيو، برصيد 55 نقطة، بينما يأتي بارما في المركز الرابع عشر، برصيد 35 نقطة.

يوفنتوس * فيورنتينا

يستضيف يوفنتوس نظيره فيورنتينا، على ملعب أليانز ستاديوم، في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتزعم يوفنتوس صدارة كالتشيو، برصيد 84 نقطة، بينما يأتي فيورنتينا في المركز العاشر، برصيد 40 نقطة.

انترميلان * روما

في مواجهة نارية، يلتقي انترميلان مع نظيره روما على ملعب سان سيرو، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل انترميلان المركز الثالث في جدول الدوري، برصيد 60 نقطة، بينما يأتي روما في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة.

بايرن ميونيخ * فيردر بريمن

يلتقي بايرن ميونيخ مع فيردر بريمن، على ملعب أليانز ارينا، في الرابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الألماني.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب بوندسليجا، برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن بروسيا دورتموند الوصيف، بينما يأتي فيردر بريمن في المركز السابع، برصيد 46 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن