مباريات اليوم| قمة ليفربول وتشيلسي وصدام الكونفدرالية وسان جيرمان يغازل الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 14/04/2019
7437
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| قمة ليفربول وتشيلسي وصدام الكونفدرالية وسان جيرمان يغازل الدوري الفرنسي

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 14 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأحد..

كريستال بالاس * مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على كريستال بالاس، في الرابعة عصرًا، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول "بريميرليج"، برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر، برصيد 39 نقطة.

ليفربول * تشيلسي

في قمة نارية، يلتقي ليفربول مع تشيلسي، على ملعب انفيلد، في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتزعم ليفربول صدارة "بريميرليج"، برصيد 82 نقطة، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث، برصيد 66 نقطة.

فالنسيا * ليفانتي

يستضيف فالنسيا نظيره ليفانتي، على ملعب ميستايا، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فالنسيا المركز السادس في جدول الليجا، برصيد 46 نقطة، بينما يأتي ليفانتي في المركز الخامس عشر، برصيد 33 نقطة.

فروسينوني * انترميلان

يحل انترميلان ضيفًا على فروسينوني، في التاسعة والنصف مساءً، على ملعب ماتوزا، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل انترميلان المركز الثالث في جدول "كالتشيو"، برصيد 57 نقطة، بينما يأتي فروسينوني في المركز التاسع عشر، وقبل الأخير، برصيد 23 نقطة.

فورتونا دوسلدورف * بايرن ميونيخ

يحل بايرن ميونيخ، ضيفًا على فورتونا دوسلدورف، على ملعب إسبريت ارينا، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ويتزعم بايرن ميونيخ، صدارة "بوندسليجا"، برصيد 64 نقطة، بينما يأتي فورتونا في المركز العاشر، برصيد 37 نقطة.

ليل * باريس سان جيرمان

يحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على ليل في العاشرة مساءً، على ملعب ييار موروا، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتزعم باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 81 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن ليل الوصيف، ما يعني أن باريس سيتوج باللقب رسميًا، حال فوزه على ليل.

البنزرتي * الإفريقي

في قمة تونسية، يلتقي البنزرتي مع نظيره الإفريقي، في الخامسة مساءً، على ملعب 15 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويحتل البنزرتي المركز الرابع في جدول الدوري التونسي، برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإفريقي، صاحب المركز السادس.

الصفاقسي * نكانا

يستضيف الصفاقسي التونسي، نظيره نكانا الزامبي على ملعب الطيب المهيري، في السابعة مساءً، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نكانا بنتيجة (2-1).

الزمالك * حسنية أكادير

يستضيف الزمالك المصري، نظيره حسنية أكادير المغربي على ملعب الجيش بالسويس، في العاشرة مساءً، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي في المغرب.

نهضة بركان * غور ماهيا

يستضيف نهضة بركان المغربي، نظيره غور ماهيا الكيني، في العاشرة مساءً، على الملعب البلدي لبركان، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان خارج أرضه، بنتيجة (2-0).

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن