مباريات اليوم| ختام ربع نهائي كأس خادم الحرمين.. و"الكبار" يظهرون في الدوريات الأوروبية

تاريخ النشر: 02/04/2019
1335
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| ختام ربع نهائي كأس خادم الحرمين.. و"الكبار" يظهرون في الدوريات الأوروبية

جماهير كرة القدم، على موعد اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

ويسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء، على منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تستأنف منافسات الدوري في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا.

* كأس خادم الحرمين

يواجه نادي التعاون، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الوحدة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

والمتأهل من هذه المواجهة التي تجمع بين التعاون والوحدة، سوف ينضم لكل من الهلال والنصر والاتحاد، في دور نصف النهائي.

* الدوري الإسباني

يشهد الدوري الإسباني، مباراتين هامتين لكل من المتصدر برشلونة، ووصيفه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة، وذلك قبل المواجهة الحاسمة بينهما، يوم السبت المقبل.

ففي تمام الساعة الثامنة والنصف، يستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره جيرونا، على أن يحل برشلونة، في تمام الساعوة 10 ونصف بتوقيت المملكة، ضيفًا على فياريال، المهدد بالهبوط.

* الدوري الإنجليزي

أما في الدوري الإنجليزي، فيستضيف وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، فريق مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 33.

ويحتاج مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس برصيد 61 نقطة، إلى الفوز، من أجل الدخول إلى المربع الذهبي، بينما ينافس وولفرهامبتون، صاحب المركز السابع برصيد 44 نقطة، للثلاث نقاط، من أجل حجز مقعد في الدوري الأوروبي.

* الدوري الإيطالي

وفي الدوري الإيطالي، يظهر العملاقان يوفنتوس وميلان، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة.

فميلان صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة، يستضيف أودينيزي السداس عشر برصيد 28 نقطة، في تمام الساعة الثامنة، بينما يحل يوفنتوس المتصدر بـ78 نقطة، ضيفًا على كالياري صاحب المركز الثاني عشر، عند الساعة العاشرة.

حمل تطبيق سعودي الآن