مباريات اليوم| كلاسيكو المملكة و"صدام كأس زايد" والسوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 29/03/2019
991
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| كلاسيكو المملكة و"صدام كأس زايد" والسوبر الإفريقي

أعزائي القراء، أنتم على موعد مع الإثارة والتشويق، في مباريات نارية تقام على مدار اليوم "الجمعة".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" تقريرًا عن أبرز مواجهات الجمعة الموافق 29 مارس..

النصر * الهلال

يستضيف فريق الكرة بنادي النصر، نظيره الهلال على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر الوصيف، قبل 6 مباريات على نهاية المسابقة.

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بالتعادل (2-2)، حيث سجل ثنائية الهلال، بافيتيمبي جوميز، بينما أحرز جوليانو فيكتور وعبد الرزاق حمد الله ثنائية النصر.

الفيصلي * الاتحاد

يحل فريق الكرة بنادي الاتحاد، ضيفًا على الفيصلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الفيصلي على الاتحاد بنتيجة (2-1)، وسجل دييجو كالديرون وإيغور روسي ثنائية الفيصلي، بينما وقع فهد المولد على هدف العميد.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، ويحتاج للفوز على الفيصلي من أجل الوصول إلى النقطة 25، التي تصعد بالاتحاد إلى المركز الثاني عشر، وهو مركز الهروب من الهبوط، بينما يطمح الفيصلي، صاحب المركز السابع بـ33 نقطة، للقفز إلى المركز السادس. 

المريخ * النجم الساحلي

على ملعب المريخ بأم درمان، يلتقي فريق الكرة بنادي المريخ السوداني مع النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه مرتضى بن وناس، ليحتاج النجم إلى الفوز أو التعادل من أجل الصعود لنهائي كأس زايد، في حين يطمح المريخ للفوز بفارق هدفين من أجل انتزاع بطاقة النهائي العربي.

الترجي * الرجاء

يلتقي فريق الكرة بنادي الترجي التونسي مع الرجاء الرياضي المغربي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

وكان الترجي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في حين فاز الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رين * ليون

يلتقي فريق الكرة بنادي رين مع ليون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب روازون بارك، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل ليون المركز الثالث في جدول الدوري الفرنسي، برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليل، الوصيف، بينما يأتي رين في المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن