بعد ديربي الدور الأول.. النصر أكثر شراسة من الهلال المتذبذب

تاريخ النشر: 28/03/2019
3797
منذ 5 سنوات
بعد ديربي الدور الأول.. النصر أكثر شراسة من الهلال المتذبذب

بدأ العد التنازلي، على انطلاق مباراة ديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال، المقرر إقامتها في تمام 8.40 مساء غدًا الجمعة، على ستاد الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة دوري الأميرمحمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النصر "الوصيف"، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

انتهى ديربي الدور الأول، بين الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت على ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الإسبوع الـ 12 من دوري المحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، نتائج النصر والهلال، بعد ديربي الدور الأول في الإنفوجرافيك التالي..

النصر

خاض نادي النصر بعد مواجهة الهلال بالدور الأول، 12 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة، مسجلًا 27 هدف في حين استقبلت شباكه 10 أهداف.

وكانت مباراة ديربي الرياض الدور الأول، بمثابة الدفعة القوية لكتيبة "العالمي"، حيث جمع النصر بعدها 29 نقطة متفوقًا على غريمه التقليدي الهلال الذي حصد 28 نقطة فقط، على الرغم من خوض "الزعيم" مباراة إضافية.

الهلال

لعب الهلال 13 مباراة بعد مواجهة النصر بالدور الأول، محققًا الفوز في 8 لقاءات، وتعادل 4 مرات، وخسر مباراة واحدة، مسجلاً 30 هدف ومستقبلًا نصفهم.

وتكشف الأرقام أن الهلال كان أكثر شراسة قبل لقاء النصر بالدور الأول، حيث جمع 28 نقطة أكثر من "العالمي" بـ 3 نقاط. متابعة كل الأخبار والفيديوهات الخاصة بديربي الرياض


حمل تطبيق سعودي الآن