نشرة الديربي| النصر يهزم الجواسيس.. والأخبار السارة تنهال على الهلال

تاريخ النشر: 26/03/2019
8111
منذ 5 سنوات
نشرة الديربي| النصر يهزم الجواسيس.. والأخبار السارة تنهال على الهلال

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة الموسم، بين النصر والهلال، المقرر إقامتها في 7.40 مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال، ترتيب جدول دوري المحترفين، برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن النصر "الوصيف"، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، نشرة أخبار النصر والهلال، قبل القمة الحاسمة بينهما، في مسابقة الدوري..

النصر 

- كهرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأجواء قبل مباراة الديربي، مشددًا على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن مواقع (السوشيال ميديا) والتركيز في كيفية مواجهة الهلال.

- فطن مدرب النصر لتأمين "ملعب الرمز" من الجواسيس، مطالبًا الإدارة النصراوية بإغلاق كافة منافذ الملعب خشية تسريب تشكيل فريقه قبل جولة الحسم.

- كشر نادي النصر اليوم الثلاثاء عن أنيابه، معلنًا إكتمال عناصر فريقه من اللاعبين الدوليين أمثال الجنرال نور الدين أمرابط والنفاسة النيجيرية أحمد موسى، استعدادا لمواجهة الزعيم.

الهلال

- الأخبار السارة تطرق أبواب العالمي قبل أيام من مواجهة النصر، حيث تلقى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خبرًا سارًا بإمكانية مشاركة جناحة الطائر كاريلو في مباراة الديربي.

- تواصل جماهير الموج الأزرق عادتها بالوقوف وراء الهلال، محتشدة حول ملعب (الملز) لشراء تذاكر مباراة النصر المقبلة.

- أعلن نادي الهلال، عن مشاركة الجوهرة البرازيلية كارلوس إدواردو في تدريبات الفريق صباح اليوم الثلاثاء، معلنه جاهزيته لمواجهة "العالمي".

حمل تطبيق سعودي الآن