الوحدة يشعل صراع الصدارة بين الهلال والنصر في حصاد الجولة 23 بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 10/03/2019
1464
منذ 5 سنوات
الوحدة يشعل صراع الصدارة بين الهلال والنصر في حصاد الجولة 23 بدوري المحترفين

انتهت منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الكبار، وريمونتادا رائعة، وعودة الاتحاد.

وكانت أبرز نتائج الجولة، في انتزاع الوحدة لنقطة تعادل ثمينة أمام الهلال في "محيط الرعب"، بالتعادل بهدف لمثله، وعودة النصر من التأخر بهدفين نظيفين أمام الاتفاق، للفوز بنتيجة (3-2)، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا.

وتمكن ربيع سفياني، من تسجيل هدفين للتعاون في شباك الرائد، موقعًا على الهدف رقم 500 في الموسم الجاري بدوري المحترفين، في حين وقع عمر السومة، نجم الأهلي، على هدفه الشخصي رقم 100 في الدوري السعودي.

وشهدت الجولة، أهدافًا حملت توقيع لاعبين لأول مرة في المملكة، وهم أبو بكر تراولي ومبارك بوصوفة "الشباب"، أديرلان سانتوس "الأهلي"، رامون ارياس "الاتفاق"، أليكساندر بريجوفيتش "الاتحاد"، ديوغو سالوماو "الحزم".

وفي الجولة 23، تم تسجيل 24 هدفًا، منهم 7 أهداف فقط في الشوط الأول من المباريات، كما تم توقيع 19 هدفًا منهم بأقدام المحترفين الأجانب، وتم احتساب 4 ركلات جزاء، سجلها بنجاح كل من لويس غوستافو "الفيصلي"، صالح الشهري "الرائد"، أليكساندر بريجوفيتش "الاتحاد"، كارل مجاني "أحد".

وتم إشهار 37 بطاقة صفراء في مباريات الجولة، و3 بطاقات حمراء لكل من عبد الله الفهد "الرائد"، برايان أليمان وحسين السيد "الاتفاق".

حمل تطبيق سعودي الآن