يوفنتوس في نزهة كروية بالدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 15/02/2019
484
منذ 5 سنوات
يوفنتوس في نزهة كروية بالدوري الإيطالي

يخوض يوفنتوس، مساء اليوم الجمعة، مواجهة أشبه بالنزهة الكروية أمام فروسينوني ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

ويحاول فريق "السيدة العجوز" تحت قيادة مدربه أليجري استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة العبور باللقاء إلى بر الأمان والحفاظ على القمة والاقتراب خطوات من التتويج بلقب الموسم الحالي.

ويمتلك يوفنتوس في رصيده 63 نقطة ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الحادي والعشرين في الموسم الحالي للمسابقة، في الوقت الذي يتمسك فيه فروسينوني بالهروب من منطقة الخطر حيث يمتلك في رصيده 16نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويحل اي سي ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة ضيفا على أتلانتا صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة في لقاء سيكون في غاية الأهمية والإثارة في ظل تقارب النقاط بين الطرفين.

ويستضيف انتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة نظيره سامبدوريا صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة على ملعب سان سييرو في لقاء سيكون في مثير.

ويسعى الانتر لمواصلة صحوته في غياب الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي نشبت أزمة بينه وبين مسؤولي النادي بشأن مسألة عدم التجديد مما دفع النادي لسحب شارة القيادة منه.

ويحتضن ملعب "سان باولو" مباراة نابولي الوصيف برصيد 52 نقطة نظيره تورينو صاحب المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

ويستضيف روما صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة على ملعبه "الأولمبيكو" نظيره بولونيا صاحب المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

أما بقية مباريات الجولة فهي كالياري مع بارما، وسبال مع فيورنتينا، وامبولي مع ساسولو، وأودينيزي مع كييفو فيرونا، جنوة مع لاتسيو.

حمل تطبيق سعودي الآن