صراع ساخن على القمة والهروب من الهبوط في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 15/02/2019
430
منذ 5 سنوات
صراع ساخن على القمة والهروب من الهبوط في الدوري الإسباني

تنطلق مساء اليوم الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تتنافس جميع الفرق فيما بينها من أجل المنافسة على القمة أو الهروب من منطقة الخطر والدخول في المنطقة الدافئة.

وستكون أولى المواجهات اليوم بين فريقي إيبار وخيتافي حيث يمتلك الأول في رصيده 30 نقطة في المركز العاشر، بينما يمتلك الأخير في رصيده 35 نقطة في المركز الخامس.

ويستضيف برشلونة المتصدر برصيد 51 نقطة على ملعبه "كامب نو" نظيره بلد الوليد صاحب المركز 26 نقطة في المركز الخامس عشر في لقاء يبحث من خلاله الأول مواصلة الصحوة والتغريد على القمة.

ويحاول الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه أرنستو فالفيردي إلى تحقيق انتصار يكون بمثابة دافع قوي له قبل مباراته المرتقبة أمام ليون الفرنسي في ذهاب ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

فيما يحل أتليتكو مدريد ضيفا على رايو فاليكانو، حيث يمتلك الأول في رصيده 44 نقطة في المركز الثالث، بينما يقبع الأخير في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" نظيره جيرونا ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يحتل الأول المركز الثاني برصيد 45 نقطة، فيما يمتلك الأخير في رصيده 24 نقطة في المركز السابع عشر.

ويحاول ريال مدريد استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة مواصلة صحوته ومطاردته لبرشلونة على القمة خاصة بعدما حسم ديربي العاصمة مدريد لصالحه، وبعدها فوزه على أياكس الهولندي في ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

أما بقية مباريات الجولة فهي سيلتا فيجو مع ليفانتي، وريال سوسيداد مع ليجانيس، وفالنسيا مع اسبانيول، وفياريال مع إشبيلية، وريال بيتيس مع ديبورتيفو ألافيس، وهويسكا مع أتليتك بيلباو.

حمل تطبيق سعودي الآن