دوري المحترفين| فيديو .. "خماسية التعاون" تتحدى تاريخ الاتحاد "المنتفض"

تاريخ النشر: 09/02/2019
1156
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| فيديو .. "خماسية التعاون" تتحدى تاريخ الاتحاد "المنتفض"

يلتقي فريق الكرة بنادي الاتحاد، مع التعاون على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في جدول دوري المحترفين، برصيد 13 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الخامس، برصيد 29 نقطة.

شاهد بالفيديو- تقديم مباراة الاتحاد والتعاون

وسبق لفريقي الاتحاد والتعاون، أن التقيا في 17 مواجهة سابقة بدوري المحترفين، شهدت 9 انتصارات للاتحاد، مقابل فوز التعاون في 6 لقاءات، وتعادلين، وسجل الاتحاد 39 هدفًا واستقبل 35 هدفًا.

ويتزعم فهد المولد، لاعب الاتحاد، صدارة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، برصيد 6 أهداف، بينما يأتي بول إيفولو، لاعب التعاون السابق، في المركز الثاني بـ5 أهداف.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز التعاون على الاتحاد بنتيجة (5-3)، وسجل خماسية التعاون، جهاد الحسين "هدفين"، هيلدون، جهاد الحسين، عبد الفتاح آدم، بينما سجل ثلاثية الاتحاد، فهد المولد "هدفين" وعبد العزيز العرياني.

يذكر أن التعاون في آخر مواجهتين مع الاتحاد، سجل 5 أهداف في كل مباراة، ما يؤكد صعوبة اللقاء أمام الاتحاد الساعي بقوة للهروب من منطقة الهبوط، بعد نجاح العميد في حصد 7 نقاط من أصل 9 نقاط، منذ انطلاق الدور الثاني من المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن