حصاد الجولة (17).. غزارة تهديفية وثنائي الأهلي يظهر بقوة

تاريخ النشر: 30/01/2019
2255
منذ 5 سنوات
حصاد الجولة (17).. غزارة تهديفية وثنائي الأهلي يظهر بقوة

أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الثلاثاء، بتعادل الاتحاد والشباب سلبيًا بدون أهداف.

ويستعرض "سعودي سبورت" حصاد الإسبوع الـ 17 من مسابقة دوري المحترفين في الإنفوجرافيك التالي..

أقيمت 8 مباريات، على ثلاثة أيام، انتهت 6 لقاءات منها بالفوز، في حين حسم التعادل نتيجة مباراتي الوحدة والحزم (1-1)، والعميد والليوث (0-0).

تزداد أجواء الدوري حماسةً في كل إسبوع عن الذي سبقه، في حين يحافظ الهلال على الصدارة بينما يحتل النصر الوصافة، ويستقر الشباب في المركز الثالث، والأهلي الرابع، مع العلم أن الاتحاد لم يخرج من عثرته في المركز قبل الأخير بـ10 نقاط.

وشهدت الجولة السابعة عشر، تسجيل 26 هدف في 8 مباريات، بمعدل 3.25 هدف عن كل لقاء، جاء معظمها في الشوط الثاني لمباريات الجولة بـ 19 هدف، بينما سجل 7 فقط بالأشواط الأولى، وكالمعتاد النصيب الأكبر من حصيلة الأهداف تذهب للاعبين الأجانب، بـ 17 هدف، والمحليون 9 أهداف، وشهدت الجولة هدف عكسي وحيد.

ويواصل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، تصدر هدافي الدوري بـ 12 هدف، متساويًا مع ثنائي الأهلي عمر السومة ودجانيني تافاريس، بينما أتي المهاجم الكاميروني ليندر تاومبا قناص فريق التعاون في المرتبة الثانية بـ 11 (جووول).

وعلى صعيد القرارات التحكيمية، أشهرت البطاقات الصفراء 18 مرة، وظهرت الكروت الحمراء مرتين، في حين احتسبت 4 ركلات جزاء.

اقرأ أيضا

حصاد دوري المحترفين "14"| استقبال صادم لميدو والسومة يلهب الكلاسيكو وتزايد حدة العنف

حصاد دوري المحترفين "13"| الهلال يخسر والاتحاد يفوز وصراع بين جوميز وتاومبا على كعكة الأهداف

حمل تطبيق سعودي الآن