الدوري الإسباني| صراع "توم جيري" بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. وميسي يؤمن صدارة الهدافين

تاريخ النشر: 24/12/2018
1423
منذ 5 سنوات
الدوري الإسباني| صراع "توم جيري" بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. وميسي يؤمن صدارة الهدافين

انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، باستمرار حامل اللقب برشلونة على قمة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب الـ 34 نقطة.

استطاع برشلونة أن يحقق الفوز بسهولة بالغة على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي إقيم على ملعب كامب نو، بواسطة نجميه الفرنسي عثمان ديمبيلي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وابتعد ريال مدريد عن المشاركة في هذه الجولة، لخوضه يوم أمس نهائي كأس العالم للأندية أمام العين الإماراتي، والذي فاز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه بأربعة أهداف لواحد على الفريق العيناوي.

وتأجل لقاء ريال مدريد أمام فياريال على ملعب لاسيراميكا ليوم الثالث من يناير المقبل.

وواصل على الجانب الأخر، أتليتكو مدريد مطاردة برشلونة بالفوز بصعوبة بالغة على ضيفه إسبانيول بهدف دون مقابل، سجله نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 34 نقطة.

وسقط إشبيلية للمرة الثانية على التوالي، أمام مضيفه ليجانيس بالتعادل الإيجابي (1-1)، في ليلة تسجيل التونسي وسام بن يدر هدف الإنقاذ للفريق الأندلسي في الدقيقة (91).

وعلى مستوى صدارة الهدافين، حافظ ليونيل ميسي على المركز الأول برصيد 15 نقطة بهدفه في مرمى سيلتا فيجو، بينما واصل كريستيان ستواني مهاجم جيرونا مطادرة ميسي على الصدارة برصيد 11 هدفا، وهو نفس رصيد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني.

حمل تطبيق سعودي الآن