حصاد دوري المحترفين "13"| الهلال يخسر والاتحاد يفوز وصراع بين جوميز وتاومبا على كعكة الأهداف

تاريخ النشر: 19/12/2018
1098
منذ 5 سنوات
حصاد دوري المحترفين "13"| الهلال يخسر والاتحاد يفوز وصراع بين جوميز وتاومبا على كعكة الأهداف

أسدل الستار، على منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط أجواء مثيرة، شهدت غزارة تهديفية وانتهاء 7 مباريات لصالح فريق على حساب الأخر ومباراة وحيدة بالتعادل.

ويستعرض "سعودي سبورت" حصاد الجولة الثالثة عشر لدوري المحترفين في الإنفوجرافيك التالي..

تشتعل المنافسة وتزداد الأجواء حماسةً في كل إسبوع عن الذي سبقه، ويواصل فريقا الهلال والنصر منافسة أنفسهم على تصدر المسابقة، في حين يتربص التعاون الأهلي لإخفاق "العالمي" لمزاحمة على وصافة المسابقة، في حين يقترب الشباب من المربع الذهبي، بينما يتقدم الاتحاد مركزًا واحد ليحتل المرتبة قبل الأخيرة بـ6 نقاط.

وشهدت الجولة الثالثة عشر، 25 هدف خلال 8 مباريات، سجل منها 10 أهداف خلال الشوط الأول، بينما جاء 15 هدف بالشوط الثاني، علمًا أن اللاعبين الأجانب يواصلون تألقهم بهز شباك المنافسين والحصول على النصيب الأكبر من كعكة الأهداف بـ17 "جووول".

يتساوى الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال مع الكاميروني ليندر تاومبا قناص التعاون في النصيب الأكبر من غلة الأهداف، حيث يتصدرا هدافي المسابقة بـ 11 هدف لكل لاعب، ويأتي الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق وصيفًا للهدافين بـ 9 أهداف، ويتواجد محمد الصيعري مهاجم الحزم في قائمة الهدافين بـ 8 أهدف.

وعلى صعيد القرارات التحكيمية، تعد الجولة الثالثة عشر أهديء من التي سبقتها، حيث أشهرت البطاقة الصفراء 26 مرة، ولم تظهر الكروت الحمراء نهائيًا خلال مباريات الإسبوع المنصرم، وتم احتساب 5 ركلات جزاء.

اقرأ أيضا

حصاد دوري المحترفين "12"| الهلال والنصر "حبايب" والاتحاد في دوامة وجوميز يزأر منفردا

حصاد دوري المحترفين| الهلال يحسم الكلاسيكو.. والنصر يتعثر في الجولة السابعة

حمل تطبيق سعودي الآن