البريميرليج "11"| قمة أرسنال وليفربول وتحدي صعب لتشيلسي ويونايتد

تاريخ النشر: 02/11/2018
547
منذ 5 سنوات
البريميرليج "11"| قمة أرسنال وليفربول وتحدي صعب لتشيلسي ويونايتد

تبدأ غدا السبت، الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة بورنموث الصعبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، حيث يسعى الأخير بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لمواصلة تحسن النتائج في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الانتصار على إيفرتون بهدفين لواحد.

ويشهد ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، مواجهة القمة بين أرسنال وضيفه ليفربول المتصدر، في صراع الصدارة خاصة أن الأخير يريد من مواصلة الانتصارات للحفاظ على سجل الفريق خالي من الهزائم، للاستمرار على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 28 عاما.

ويأتي دافع أرسنال في تحقيق الانتصار، لمواصلة ضرب الأرقام القياسية في عدد مباريات الفوز المتتالي، والذي وصل للرقم (13) في جميع المسابقات منذ بداية الموسم، كذلك للاقتراب من ثلاثي الصدارة (مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي).

ويستضيف المتصدر مانشستر سيتي على أرضية ملعب الاتحاد، ضيفه ساوثهامبتون صاحب العروض المتواضعة هذا الموسم، في لقاء سهلا نسبيا للفريق السماوي الساعي للمحافظة على الصدارة التي ينافسه عليها ليفربول.

ويلتقي تشيلسي صاحب الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة، ضيفه كريستال بالاس في مواجهة ليست بالسهلة لفريق المدرب ماوريسيو ساري، الساعي لمواصلة مشواره المميز مع البلوز، والذي يفصله نقطتين فقط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي وليفربول.

اقرأ أيضا

البريميرليج| تعرف على تشكيل مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة الجولة العاشرة

البريميرليج "10"| ثلاثي النار يقود هجوم ليفربول أمام كارديف سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن