البريميرليج "9"| قمة بين تشيلسي ويونايتد ومواجهات صعبة لأرسنال وتوتنهام

تاريخ النشر: 18/10/2018
492
منذ 5 سنوات
البريميرليج "9"| قمة بين تشيلسي ويونايتد ومواجهات صعبة لأرسنال وتوتنهام

يستعد الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لاستئناف مشواره من جديد بانطلاق الجولة التاسعة يوم السبت المقبل، بمواجهة القمة بين مانشستر يونايتد ومضيفه تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في رحلة جديدة من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للشياطين الحمر لمعقل البلوز في محاولة للعودة للطريق الصحيح، ومواصلة الانتصارات عقب الفوز في الجولة الماضية، على نيوكاسل يونايتد (3-2).

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ضيفه بيرنلي، في ظل سعي الفريق السماري بقيادة المدرب بيب جوارديولا لتصدر البريميرليج، بعد التعادل مع ليفربول في الجولة الماضية (0-0)، فالهدف الأول لبطل المسابقة الموسم الماضي، الانتصار من أجل فض الشراكة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرحل ليفربول خارج ملعبه في مباراة سهلة نسبيا لمواجهة هيديرسفيلد تاون، في محاولة من المدرب الألماني يورجن كلوب للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في المباراتين السابقتين أمام تشيلسي ومانشستر سيتي، فالهدف الأول بالنسبة للريدز هو الانتصار من أجل العودة لصدارة البريميرليج، بعد التساوي مع الثنائي مانشستر سيتي وتشيلسي برصيد 20 نقطة، على رأس جدول المسابقة.

ويستضيف أرسنال المتألق بشدة في الفترة الأخيرة مع مدربه الإسباني أوناي إيمري، ليستر سيتي على ملعب الإمارات، وسيكون الهدف الأول للجانرز تحقيق الانتصار السادس على التوالي والاقتراب أكثر فأكثر من الصدارة، التي يبتعد عنها حاليا بفارق نقطتين فقط، بعد البداية المتواضعة في بداية الموسم.

ويشهد الملعب الأوليمبي بلندن، استضافة مواجهة ويستهام يونايتد أمام ضيفه توتنهام، فالهدف لكلا الفريقين هو الانتصار، فأصحاب الأرض يسعون لمواصلة الاستفاقة بعد الانتصار في المباراتين السابقتين، أمام الضيوف يرغبون في ملاحقة الثلاثي المتصدر، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع جاره أرسنال والمتساوي معه بنفس عدد النقاط بـ 18 نقطة.




حمل تطبيق سعودي الآن