إنفوجرافيك| أوباما المصري.. "نسخة عربية" من إدواردو الهلال

1578 05 أكتوبر | 03:42 م
أحمد فرهود
إنفوجرافيك| أوباما المصري.. "نسخة عربية" من إدواردو الهلال

يستضيف نادي الهلال، مساء غدٍ السبت، على محيط الرعب في العاصمة الرياض، فريق الزمالك، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي المصري، على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويشارك الزمالك، في المباراة، بعد استبعاد مواطنه الأهلي، في أعقاب مماطلته في تحديد الموعد المناسب، لإقامة هذا الحدث الكبير.

وتشهد المباراة، ظهور العديد من النجوم في الفريقين، والذي يتوقع أن يكون لهما دورًا مؤثرًا على تحديد هوية الفائز باللقب الغالي، والذي يعود بعد فترة إنقطاع طويل.

ومن بين النجوم، المرشحين لخطف الأنظار في هذه الليلة الساحرة، البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم نادي الهلال، والمصري يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك.

ويستعرض "سعودي. كوم"، في الإنفوجرافيك التالي، مقارنة رقمية بين إدواردو وأوباما، مع فريقيهما، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2018-2019..

* كارلوس إدواردو 

خاض 7 مباريات بقميص نادي الهلال، في الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، وتقديم 2 أسيست إلى زملائه في الفريق.

وكان واضحًا التأثير الكبير لإدواردو، حيث قاد فريقه لتحقيق العلامة الكاملة من الانتصارات، محافظًا على سجله خاليًا من التعادلات والهزائم.

كما حافظ النجم البرازيلي الكبير، على سجله نظيفًا من الكروت الصفراء والحمراء، حيث لم يتم إشهار أي بطاقة ملونة له، في هذا الموسم، حتى الآن.

* يوسف أوباما

وعلى غرار كارلوس إدواردو، لعب أوباما، دورًا فعالًا في نتائج فريقه، في الموسم الحالي، بفضل تسجيله 3 أهداف وصناعته لآخر، في 10 لقاءات، بالإضافة إلى ذكائه في التحرك من الخلف إلى الأمام.

ونجح أوباما، في الفوز 5 مرات، خلال المواجهات العشر التي شارك فيها هذا الموسم، ومتعادلًا في 4 آخرين، ومتلقيًا هزيمة واحدة فقط.

ولكن يعيب النجم المصري، كما غالبية اللاعبين العرب، العصبية في الأداء، والخروج عن التركيز في بعض الأحيان، والتي تسببت في حصوله على 3 كروت صفراء، وطرد وحيد.  

أخبار متعلقة

السوبر السعودي المصري| الزمالك "عقدة" أندية المملكة

السوبر السعودي المصري| الزمالك "عقدة" أندية المملكة

69 05 أكتوبر | 12:49 م
رئيس الزمالك يصل الرياض.. ويشعل حربا جديدة بسبب السوبر السعودي المصري

رئيس الزمالك يصل الرياض.. ويشعل حربا جديدة بسبب السوبر السعودي المصري

52 05 أكتوبر | 01:15 م

أخر الإنفوجرافيك