زووم ديربي الرياض| جوميز بـ"العلامة الكاملة" أمام النصر.. وأنسيلمو لا يخسر ضد الهلال

تاريخ النشر: 15/12/2021
409
منذ سنتين
زووم ديربي الرياض| جوميز بـ"العلامة الكاملة" أمام النصر.. وأنسيلمو لا يخسر ضد الهلال

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي، حاليا فوق المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر بديربي الرياض، في قمة من العيار الثقيل.

يلتقي فريق الهلال بغريمه التقليدي النصر، غدا الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي، في إطار الجولة الثامنة "المؤجلة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما النصر يأتي سابعًا برصيد 17 نقطة.

وفيما يلي، نستعرض أرقام نجوم الهلال والنصر أمام "العالمي والزعيم" على الترتيب، في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين..

جوميز vs النصر

خاض الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول بنادي الهلال، 9 لقاءات ضد النصر، خرج فائزا في 4 مناسبات وتعادل مرة واحدة ومني بالخسارة في 4 مباريات.

تمكن جوميز صاحب 36 عاما، من هز شباك النصر بـ 6 أهداف ونجح في صناعة ثلاثة آخرى، ليكون مجمل مساهماته خلال الـ 9 مباريات بـ 9 أهداف، بما يعادل كل مباراة هدف.

ماشاريبوف vs الهلال

شارك الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف ضد الزعيم في 6 مباريات رسمية، حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر مرتين، بينما خرج متعادلا في 3 لقاءات.

وعلى صعيد مساهماته التهديفية ضد الهلال، لم ينجح ماشاريبوف في المشاركة نهائيا في هز شباك الزعيم حتى الآن، فهل ينجح في كسر صيامه التهديفي في لقاء الغد؟.

سالم الدوسري vs النصر

"التورنيدو" كما يلقبه عشاق الهلال، شارك ضد النصر في 21 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 8 وخسر 6.

جناح الهلال المهاري، صاحب بصمة قوية أمام النصر، حيث ساهم في 7 أهداف، سجل 6 وصنع هدف وحيد.

إنسيلمو vs الهلال

واجه المحور البرازيلي، فريق الهلال في 5 مباريات، خرج فائزا مرة واحدة وانتهت الأربع مباريات الآخرى أمام الزعيم بالتعادل ولم يخسر مطلقا، فهل يكون فأل حسن لجماهير العالمي إن شارك غدا مع النصر، علما إنه لم يساهم في أي هدف للفرق التي لعب لها ضد الأزرق.

حمل تطبيق سعودي الآن