القيمة السوقية لديربي الرياض.. ثلاثي النصر "أغلى" من نجوم الهلال

تاريخ النشر: 15/12/2021
2621
منذ سنتين
القيمة السوقية لديربي الرياض.. ثلاثي النصر "أغلى" من نجوم الهلال

ساعات قليلة تفصلنا، على المباراة النارية التي ينتظرها الملايين داخل وخارج السعودية، تحت عنوان "ديربي الرياض" بين الكبيران الهلال والنصر.

غدا الخميس، تتجة الأنظار إلى ستاد الملك فهد الدولي، لمتابعة مباراة الهلال والنصر، في إطار الجولة الثامنة "المؤجلة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما النصر يأتي سابعًا برصيد 17 نقطة.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" القيمة السوقية للاعبي الهلال والنصر قبل مباراة ديربي الرياض..

وتبلغ القيمة السوقية للاعبي الهلال هذا الموسم، 61.15 مليون يورو، في انخفاض عن الموسم الماضي، حيث كانت القيمة السوقية تبلغ 65.68 مليون يورو.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية للاعبي النصر، هذا الموسم 57.75 مليون يورو، فيما كانت تبلغ 68.35 مليون يورو في الموسم الماضي.

ويعد البرازيلي ماثيوس بيريرا نجم الهلال، الأغلى بين الفريقين بقيمة 15 مليون يورو، فيما يأتي الأرجنتيني بيتي مارتينيز، نجم النصر، الأغلى بين لاعبي العالمي، بقيمة 12 مليون يورو.

ويتساوى موسى ماريجا لاعب الهلال بقيمة 10 مليون يورو، مع ثنائي النصر البرازيلي أندريسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكل في القيمة السوقية، حيث كل واحد منهم يساوي 10 مليون يورو.

أغلى ثلاثة لاعبين في الهلال وهم: "بيريرا وماريجا وأندريه كاريلو"، بقيمة 31 مليون يورو، بأقل من أغلى ثلاثة لاعبين في النصر وهم "بيتي وتاليسكا وأبو بكر"، بمليون يورو، حيث قيمة الثلاثي الأصفر 32 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن