كأس العرب| مواعيد مباريات الجولة الأولى.. الأخضر يواجه الأردن ومصر تتحدى لبنان

تاريخ النشر: 29/11/2021
499
منذ سنتين
كأس العرب| مواعيد مباريات الجولة الأولى.. الأخضر يواجه الأردن ومصر تتحدى لبنان

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق دور المجموعات لبطولة كأس العرب، والتي تستضيفها قطر، بحضور 16 منتخب، كـ "بروفة" إعدادية للمونديال 2022.

ويشارك في دور المجموعات للبطولة، 16 منتخب عربي مقسمين على أربع مجموعات، كل مجموعة بها 4 منتخبات، على أن تلعب كل منها 3 جوالات فقط.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب في الإنفوجرافيك التالي..

المجموعة الأولى

يفتتح دور المجموعات لبطولة كأس العرب، في الواحدة ظهر الثلاثاء بتوقيت السعودية، بمواجهة نارية بين منتخبي تونس وموريتانيا على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بينما تبدأ مباراة العراق أمام عمان في الرابعة عصرا، على ستاد الجنوب.

المجموعة الثانية

يبدأ منتخب قطر، صاحب الأرض والجمهور مشواره في كأس العرب أمام البحرين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، بينما تختتم مباريات الثلاثاء، بلقاء قوي بين منتخب الإمارات ونظيره السوري في تمام العاشرة مساءا، على ستاد 974.

المجموعة الثالثة

يلتقي منتخب المغرب بنظيره الفلسطيني في تمام السابعة بتوقيت السعودية مساء الأربعاء، بينما يبدأ منتخبنا الوطني السعودي مشواره بكأس العرب أمام الأردن في العاشرة مسائا.

المجموعة الرابعة

يواجه منتخب الجزائر نظيره السودان في الثالثة عصر يوم الأربعاء، على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بينما يبدأ الفراعنة مشوارهم بالبطولة بمواجهة المنتخب اللبناني في السادسة مسائا.

حمل تطبيق سعودي الآن