"الاتحاد يتعاقد مع رباعي الهلال".. هدية بن نافل إلى الحائلي بعد التوأمة

تاريخ النشر: 29/10/2021
1102
منذ سنتين
"الاتحاد يتعاقد مع رباعي الهلال".. هدية بن نافل إلى الحائلي بعد التوأمة

"الاتحاد يحصل على رباعي الهلال".. مقولة يُمكن أن تتحقق على أرض الواقع، خلال الفترة القليلة القادمة.

ويرتبط الاتحاد، بعلاقة قوية للغاية مع الهلال، بل أن أنمار الحائلي، رئيس العميد، قال أن نظيره في قلعة الزعيم فهد بن نافل، هو صديقه الوحيد في الوسط الرياضي.

وبناء على ذلك، قدم الإعلامي عدنان جستينه، نصيحة إلى الحائلي، بضرورة القيام بزيارة إلى مقر نادي الهلال، لعمل "توأمة" بين الناديين.

- إذًا.. ماذا لو وقع الهلال والاتحاد "توأمة"؟!

في حال لو وقع الفريقان "توأمة"، مثلما يقول جستنيه، فإن هُناك فوائد عديدة ستعود على الهلال والاتحاد؛ أبرزها: الصفقات التبادلية بين الناديين.

ومن الممكن أن يحصل الاتحاد، على عدد من اللاعبين الهلاليين، الذين لا يدخولوا اهتمامات الجهاز الفني للزعيم، والذي يحتاجهم العميد، في بعض المراكز التي تُعاني من نقص عددي؛ وهم:

- قلب الدفاع متعب المفرج.

- الظهير الأيمن مدالله العليان.

- متوسط الميدان محمد كنو.

- قلب الهجوم بافيتيمبي جوميز.

والمفرج والعليان لا يعتبران من العناصر الأساسية في الهلال، ومن الممكن الاستغناء عنهم بسهولة، وهما في مركزين يحتاجهم العميد، حيث لا يوجد سوى سعود عبدالحميد، في مركز الظهير الأيمن، مع الاعتماد على أحمد حجازي وزياد الصحفي فقط، في قلب الدفاع. 

أما كنو، وعلى الرغم من رغبة إدارة الزعيم، في التجديد معه، إلا أن اللاعب قد يرحل، خاصة في ظل الأنباء المتزايدة عن اقتراب الهلال، من الحصول على خدمات عبدالله الخيبري، متوسط ميدان النصر.

كذلك، فإن جوميز، الذي ينتهي عقده في صيف 2022، هناك تردد في التجديد معه، وقد حظي اللاعب في وقتٍ سابق، باهتمام كبير بالفعل، من الاتحاد.

اقرأ أيضا

صور| بعد خطأ بيريرا الصادم.. حقيقة "إعادة" ديربي الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

"جارديم يرحل عن الهلال إلى هذا النادي !".. مفاجأة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن