"قنبلة" بيدرو تفجر بركان الغضب في النصر

تاريخ النشر: 28/10/2021
2120
منذ سنتين
"قنبلة" بيدرو تفجر بركان الغضب في النصر

مُبكراً جداً، بدأ البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للنصر، يعد العدة لإعادة ترتيب بيت العالمي من الداخل، وهو ما يستدعي الاستغناء عن بعض اللاعبين، والتعاقد مع غيرهم، خاصة وأنه لم يكن له دور في عدد من الصفقات، التي تم إبرامها قبل انطلاق الموسم الجاري. 

بيدرو بدأ رحلة التجهيز لترميم فريق النصر، من خلال التفكير في الاستغناء عن المدافع الأرجنتيني فونيس موري، بدعوى عدم القناعة الفنية بمستواه، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على رأس كثيرين، داخل الإدارة النصراوية.

ورغم أن المدافع الأرجنتيني فونيس موري، من الصفقات التي تغنت بها جماهير النصر كثيراً، وتوقعت أن يكون لها دور كبير مع العالمي الفترة المقبلة، إلا ما بدأ يُفكر فيه المدرب البرتغالي، تسبب في صدمة كبرى لجماهير الفريق، بل لعدد كبير من مسئولي النادي.

وتعاقد النصر مع فونيس موري، خلال ميركاتو الصيف الماضي، قادمًا من فياريال الإسباني، لكنه لم يشارك مع العالمي بشكل مُنتظم؛ بسبب الاعتماد على الثلاثي الوطني عبدالإله العمري وعبدالله مادو ومحمد آل فتيل.

تفكير بيدرو، في الاستغناء عن المدافع الأرجنتيني، يعود لرغبة المدير الفني، في ضم مدافع آخر أفضل منه، أو الاستعانة بلاعب وسط مدافع، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

"قنبلة" بيدرو، بشأن رغبته في الاستغناء عن مدافع النصر، بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، جاءت في توقيت صعب للغاية، يعاني فيه العالمي من ظروف صعبة؛ بسبب الخسارة من جاره اللدود الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، قبل السقوط مرة أخرى في أقل من أسبوع، لكن هذه المرة كانت محلياً، أمام الاتفاق، في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يحسم بيدرو، مستقبل المدافع الأرجنتيني مع النصر، خلال الفترة القليلة المُقبلة، بالتشاور مع إدارة العالمي، التي مازالت غير مُتحمّسة لفكرة الاستغناء عن اللاعب بهذه السرعة، دون أن يحصل على فرصه كاملة.

اقرأ أيضا

"طرد" النصر والاتحاد من آسيا.. قرار صادم جديد

انتهت| "طلال الرشيد بديلا عن حسين عبدالغني في النصر".. رد رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن